ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

ملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتة

- كتب   -  
ملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتة
ملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتة

إيوان ليبيا - وكالات :

كشفت الخطوط الجوية الليبية ملابسات توقف إحدى طائراتها بمطار مصراتة في وقت سابق اليوم الأحد، مرجعة ذلك إلى إجراء أعمال صيانة، وفق بيان نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك».

وقالت الشركة، إن طائرتها الـ«5ALAK» تعطلت في مطار تونس، و«كان لزاما إصلاحها على وجه السرعة، ولكن لم نتمكن من ذلك»، ولفتت إلى أنها أجرت كافة الاتصالات اللازمة بهذا الشأن لمحاولة إصلاح الطائرة في مطار بنينا، وذلك قبل أن تعود وتؤكد أن ذلك لم يحدث؛ بسبب عدم توفر قطع الغيار اللازمة لعملية الإصلاح.

وأضافت الخطوط الليبية أنها تواصلت مع الإدارة الفنية بطرابلس، حيث اتفقت على أن تقوم الطائرة برحلة دون ركاب قطاع واحد، للقيام بصيانتها بمطار مصراتة على أن تعود في اليوم نفسه بعد إصلاحها إلى مطار بنينا.

وأشارت إلى أن مهندسي الشركة بالمطار تمكنوا من إصلاح عطل الطائرة، موضحة أنه « بعد إعداد وصيانة الطائرة للإقلاع تم إيقافها من قبل شخص يدعى حسين بلاعو، ويشغل وظيفة مساعد مدير مطار مصراتة؛ بدون أي سبب يذكر».

ولفت البيان إلى أن طائرة الـ«5ALAK» هي الطائرة الوحيدة بالمنطقة الشرقية، وتغطي كافة الرحلات الخاصة بشركة الخطوط الجوية الليبية من مطار بنينا الدولي بشكل يومي.

وحاولت «بوابة الوسط» الاتصال بمدير مطار مصراتة الدولي عادل قزيط ومصلحة الطيران المدني في العاصمة طرابلس لكن لم تتلق أي رد.

التعليقات