ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
غوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالةميهايلوفيتش غاضبا: تتحدثون عن إنتر دون ذكر اسم بولونيا؟ وتتعاملون كأننا 11 قاتلا في الملعبسيتيين: لم أتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقةكلوب: صلاح كان جيد جدا ضد برايتون.. وتخيلوا أين سأكون بدونه هو وماني وفيرمنيو؟قائد إسبانيول: نعتذر من الجماهير.. سنعود أقوىرئيس بيرو يدعو لإجراء انتخابات عامة في أبريل 2021مغنّي الراب كانيي ويست يؤكّد تخلّيه عن دعمه لترامب بانتظار حسم ترشحه للرئاسةوزير الداخلية الصربي يصف الاحتجاجات العنيفة في بلاده بأنها "محاولة انقلاب"مجلس الأمن يصوت ضد مشروع قرار روسي لخفض المساعدات الإنسانية لسوريا عبر الحدودالنمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليبالي

تياجو سيلفا يهاجم ميسي: دائما ما يؤثر على الحكام

- كتب   -  
ميسي - الأرجنتين - البرازيل
انتقد تياجو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي نظيره في الأرجنتين ليونيل ميسي متهما إياه بالتأثير على الحكام عقب مواجهة الفريقين يوم الجمعة.

راقصو التانجو انتصروا على راقصي السامبا بهدف نظيف أحرزه ميسي من ركلة جزاء في السوبر الكلاسيكو الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وسيلفا اتهم ميسي بالاستفادة من إعجاب الجميع به بما فيهم الحكام، قائلا: "أراد السيطرة على اللقاء. تجادل مع الحكم والأخير ظل يضحك، يجب أن تنحي الإعجاب".

وأضاف في تصريحات نقلتها "ماركا" "دائما ما يُجبر الحكام على منحه الأفضلية في الأخطاء، يتصرف دوما بهذه الطريقة. تحدثنا مع بعض اللاعبين في إسبانيا وأخبرونا أن نفس الأشياء تحدث. يرغب في فرض سيطرته".

وواصل مدافع باريس سان جيرمان انتقاده "في دوري أبطال أوروبا لا يحصل ميسي على نفس الأفضلية لأن الحكام أقسى. لا تراه يحاول فعل ذلك".

وأشار "هناك بعض الحكام الذين يتخذون صفه بدافع الإعجاب. منذ لم يعد نيمار في جانبنا تحول الوضع لشيء سلبي".

هدف ميسي أمس كتب خامس أهدافه في شباك السيليساو كأكثر المنتخبات التي هز شباكها بالتساوي مع باراجواي.

وبات ليو على بُعد 3 أهداف من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه كهداف مواجهات الفريقين التي امتدت لأكثر من قرن منذ أول صدام في 1914.

وتلعب الأرجنتين وديا يوم الإثنين ضد جارتها أوروجواي وذلك استعدادا لكوبا أمريكا 2020 التي تستضيفها بالمشاركة مع كولومبيا.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات