ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
تأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسنواب طرابلس يعلنون دعمهم لمذكرة التفاهم بين «الوفاق» وتركياموعد طرح مذكرة التفاهم بين تركيا و الوفاق في اجتماع بروكسلخارجية الموقتة تؤكد رفضها لمذكرة التفاهم بين حكومة «الوفاق» وتركياايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكاتالجيش يكشف عن أسباب فقدان الاتصال بطائرة «ميغ 23»إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

تياجو سيلفا يهاجم ميسي: دائما ما يؤثر على الحكام

- كتب   -  
ميسي - الأرجنتين - البرازيل
انتقد تياجو سيلفا قائد المنتخب البرازيلي نظيره في الأرجنتين ليونيل ميسي متهما إياه بالتأثير على الحكام عقب مواجهة الفريقين يوم الجمعة.

راقصو التانجو انتصروا على راقصي السامبا بهدف نظيف أحرزه ميسي من ركلة جزاء في السوبر الكلاسيكو الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وسيلفا اتهم ميسي بالاستفادة من إعجاب الجميع به بما فيهم الحكام، قائلا: "أراد السيطرة على اللقاء. تجادل مع الحكم والأخير ظل يضحك، يجب أن تنحي الإعجاب".

وأضاف في تصريحات نقلتها "ماركا" "دائما ما يُجبر الحكام على منحه الأفضلية في الأخطاء، يتصرف دوما بهذه الطريقة. تحدثنا مع بعض اللاعبين في إسبانيا وأخبرونا أن نفس الأشياء تحدث. يرغب في فرض سيطرته".

وواصل مدافع باريس سان جيرمان انتقاده "في دوري أبطال أوروبا لا يحصل ميسي على نفس الأفضلية لأن الحكام أقسى. لا تراه يحاول فعل ذلك".

وأشار "هناك بعض الحكام الذين يتخذون صفه بدافع الإعجاب. منذ لم يعد نيمار في جانبنا تحول الوضع لشيء سلبي".

هدف ميسي أمس كتب خامس أهدافه في شباك السيليساو كأكثر المنتخبات التي هز شباكها بالتساوي مع باراجواي.

وبات ليو على بُعد 3 أهداف من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه كهداف مواجهات الفريقين التي امتدت لأكثر من قرن منذ أول صدام في 1914.

وتلعب الأرجنتين وديا يوم الإثنين ضد جارتها أوروجواي وذلك استعدادا لكوبا أمريكا 2020 التي تستضيفها بالمشاركة مع كولومبيا.

طالع أيضا

التعليقات