ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
غوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالةميهايلوفيتش غاضبا: تتحدثون عن إنتر دون ذكر اسم بولونيا؟ وتتعاملون كأننا 11 قاتلا في الملعبسيتيين: لم أتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقةكلوب: صلاح كان جيد جدا ضد برايتون.. وتخيلوا أين سأكون بدونه هو وماني وفيرمنيو؟قائد إسبانيول: نعتذر من الجماهير.. سنعود أقوىرئيس بيرو يدعو لإجراء انتخابات عامة في أبريل 2021مغنّي الراب كانيي ويست يؤكّد تخلّيه عن دعمه لترامب بانتظار حسم ترشحه للرئاسةوزير الداخلية الصربي يصف الاحتجاجات العنيفة في بلاده بأنها "محاولة انقلاب"مجلس الأمن يصوت ضد مشروع قرار روسي لخفض المساعدات الإنسانية لسوريا عبر الحدودالنمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليبالي

إنتر: كونتي لم يتلق شخصيا أي خطاب تهديد

- كتب   -  
كونتي - إنتر
أوضح نادي إنتر الإيطالي أن خطاب التهديد الذي وصل إلى أنطونيو كونتي كان من خلال مقر النادي وليس منزله.

ووفقا لصحفيتي "كوييري ديلا سيرا" و"جازيتا ديللو سبورت" فإن الإيطالي استلم ظرفا به رسالة تهديد ورصاصة ().

إدارة النادي أخبرت وكالة إنسا الإيطالية وصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" أن التهديدات وصلت مباشرة إلى مقر النادي ولم تصل مطلقا إلى منزله.

وأصدر النادي بيانا جاء كآلاتي: "فيما يتعلق بالقصص المنشورة اليوم، يرغب إنترناسيونالي ميلانو في توضيح أن أنطونيو كونتي لم يتلق شخصيا أي خطاب تهديد، وبالتالي لم يذهب بنفسه إلى الشرطة".

وأتم "لقد تلقى النادي خطابا وكما هو حال البروتوكول في هذه المواقف، فقد نقله إلى السلطات المختصة".

وفُتح تحقيقا بسبب إرسال النادي خطابا إلى السلطات الإيطالية.

ونفت زوجة كونتي ما حدث عبر حسابها على "فيس بوك" قائلة: "قصة الرصاصة ما هي إلا كذب، هناك طريقة سيئة في التواصل، وكأن الناس يستيقظون في الصباح ويخترعون شيئا دون التفكير في العواقب".

وعانى كونتي من سخط بعض جماهير يوفنتوس عقب إعلان تدريبه لإنتر، الخصم اللدود للسيدة العجوز.

ويتنافس إنتر مع يوفنتوس الموسم الحالي على لقب الدوري الإيطالي، إذ يحل ثانيا بفارق نقطة وحيدة عن البيانكونيري في صراع الاسكوديتو.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات