ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
تأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسنواب طرابلس يعلنون دعمهم لمذكرة التفاهم بين «الوفاق» وتركياموعد طرح مذكرة التفاهم بين تركيا و الوفاق في اجتماع بروكسلخارجية الموقتة تؤكد رفضها لمذكرة التفاهم بين حكومة «الوفاق» وتركياايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكاتالجيش يكشف عن أسباب فقدان الاتصال بطائرة «ميغ 23»إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدين

- كتب   -  
نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدين
نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدين

إيوان ليبيا - وكالات :

دعت شعبة الإعلام الحربي أهالي منطقة صلاح الدين بالعاصمة طرابلس إلى عدم الاقتراب من مناطق الاشتباكات. وحثت شعبة الإعلام الحربي المواطنين في منطقة صلاح الدين على الابتعاد عن المواقع التابعة لحكومة الوفاق وتجمعاتهم ومخازن الذخائر والمعدات والآليات المُسلحة؛ حفاظاً على سلامة أرواحهم.

كما أعلنت شعبة الإعلام الحربي أن القوات المسلحة قامت بتنفيذ عدد من العمليات العسكرية البرية والجوية على مواقع وتمركزات القوات التابعة لحكومة الوفاق في محيط العاصمة طرابلس. وبينت أنه جرى تنفيذ غارات جوية بمنطقة وادي الربيع استهدفت  عدد ثلاث شاحنات مُحمّلة بالذخائر وآليات مُسلحة، والتي تنقل أيضاً عدد من العناصر الإرهابية ، موضحة أن الضربات كانت دقيقة للغاية ونتج عنها خسائر فادحة في صفوف قوات حكومة الوفاق.

و أوضحت شعبة الإعلام الحربي أنه جرى أيضا تنفيذ غارة جوية بمنطقة تاجوراء استهدفت عدد خمس عربات مُسلحة تابعة لقوات حكومة الوفاق وتم تدميرها بالكاملكما جرى تنفيذ غارة جوية على مواقع قوات الوفاقبمحور خلة الفرجانومحور عين زارة.

وأشارت شعبة الإعلام الحربي إلى أنمقاتلات السلاح الجوي لازالت تُحلق في سماء محاور العاصمة وتقوم بعمليات الاستطلاع وتُنفّذ ضرباتها الموجعة للقوات التابعة لحكومة الوفاق. ولفتت شعبة الإعلام الحربي إلى قيامالوحدات العسكرية البرية بالسيطرة الكاملة على مناطق العمائم والسدرة، وأجزاء كبيرة في منطقة التوغار .

ونوهت شعبة الإعلام الحربي إلى أن القوات المُسلحة تحرز تقدمات كبيرة في كافة مناطق العمليات التي تشهد انهيار كبير لقوات الوفاق بعد الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد وذلك بعد حرب الاستنزاف التي جرت طيلة الفترة الماضية.

التعليقات