ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدين

- كتب   -  
نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدين
نداء الجيش للمواطنين في صلاح الدين

إيوان ليبيا - وكالات :

دعت شعبة الإعلام الحربي أهالي منطقة صلاح الدين بالعاصمة طرابلس إلى عدم الاقتراب من مناطق الاشتباكات. وحثت شعبة الإعلام الحربي المواطنين في منطقة صلاح الدين على الابتعاد عن المواقع التابعة لحكومة الوفاق وتجمعاتهم ومخازن الذخائر والمعدات والآليات المُسلحة؛ حفاظاً على سلامة أرواحهم.

كما أعلنت شعبة الإعلام الحربي أن القوات المسلحة قامت بتنفيذ عدد من العمليات العسكرية البرية والجوية على مواقع وتمركزات القوات التابعة لحكومة الوفاق في محيط العاصمة طرابلس. وبينت أنه جرى تنفيذ غارات جوية بمنطقة وادي الربيع استهدفت  عدد ثلاث شاحنات مُحمّلة بالذخائر وآليات مُسلحة، والتي تنقل أيضاً عدد من العناصر الإرهابية ، موضحة أن الضربات كانت دقيقة للغاية ونتج عنها خسائر فادحة في صفوف قوات حكومة الوفاق.

و أوضحت شعبة الإعلام الحربي أنه جرى أيضا تنفيذ غارة جوية بمنطقة تاجوراء استهدفت عدد خمس عربات مُسلحة تابعة لقوات حكومة الوفاق وتم تدميرها بالكاملكما جرى تنفيذ غارة جوية على مواقع قوات الوفاقبمحور خلة الفرجانومحور عين زارة.

وأشارت شعبة الإعلام الحربي إلى أنمقاتلات السلاح الجوي لازالت تُحلق في سماء محاور العاصمة وتقوم بعمليات الاستطلاع وتُنفّذ ضرباتها الموجعة للقوات التابعة لحكومة الوفاق. ولفتت شعبة الإعلام الحربي إلى قيامالوحدات العسكرية البرية بالسيطرة الكاملة على مناطق العمائم والسدرة، وأجزاء كبيرة في منطقة التوغار .

ونوهت شعبة الإعلام الحربي إلى أن القوات المُسلحة تحرز تقدمات كبيرة في كافة مناطق العمليات التي تشهد انهيار كبير لقوات الوفاق بعد الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد وذلك بعد حرب الاستنزاف التي جرت طيلة الفترة الماضية.

التعليقات