ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيعرئيسة وزراء فنلندا الشابة: لا أشعر بأنني مثل أعلىوزير الدفاع الأمريكي: معظم الدول تعتبر بلادنا الشريك الأفضل للأمن بسبب ما ندافع عنه من قيمتقرير برتغالي: مسؤولو أفيش يحللون الموقف القانوني لـ كهربا عقب انضمامه لـ الأهليتقرير: صفقة تبادلية بين باريس ويوفنتوس في يناير"كنت أشعر بالكآبة والقلق".. لينجارد يكشف معاناته التي أدت لتراجع مستواهسولدادو: أردت شخصا يأخذني جانبا ويصفعنيسلاح الجو يشن غارات على أهداف تركية داخل مصراتةالمسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

إيوان ليبيا - وكالات :

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من رياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية نشطة إلى قوية تصل سرعتها 25 عقدة، على الساحل الممتد من طرابلس إلى مصراتة.

وأظهرت نشرة الصيد البحري الصادرة عن المركز، اليوم السبت، أن درجة حرارة سطح البحر على طول الساحل لن تتجاوز 23 درجة مئوية.

الساحل من رأس إجدير إلى سرت: 
- السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر الليلة والصباح الباكر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الساحل.

- الرياح جنوبية شرقية تتحول غدا من غربية إلى شمالية غربية، سرعتها بين 10 و20 عقدة، وتصل اليوم إلى 25 عقدة على الساحل الممتد من الخمس إلى مصراتة.

- البحر خفيف الموج إلى قليل الاضطراب، إذ يتراوح ارتفاعه بين نصف متر ومترين، ويصل غدا إلى 2.25 متر على الساحل الممتد من طرابلس إلى الخمس.

- درجة حرارة سطح البحر تتراوح بين 22 و23 درجة مئوية، والرؤية جيدة وتكون متوسطة بسبب إثارة الأتربة.

الساحل من رأس لانوف إلى طبرق: 
- السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية بوجه عام، تكون متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية على ساحل طبرق، وسرعتها تتراوح بين 5 و20 عقدة.

- البحر هادئ إلى خفيف الموج، إذ لا يتجاوز ارتفاعه متر واحد، ودرجة حرارة سطح البحر تتراوح بين 22 و23 درجة مئوية، والرؤية جيدة.

التعليقات