ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
تأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكسنواب طرابلس يعلنون دعمهم لمذكرة التفاهم بين «الوفاق» وتركياموعد طرح مذكرة التفاهم بين تركيا و الوفاق في اجتماع بروكسلخارجية الموقتة تؤكد رفضها لمذكرة التفاهم بين حكومة «الوفاق» وتركياايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكاتالجيش يكشف عن أسباب فقدان الاتصال بطائرة «ميغ 23»إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

أوكرانيا تؤكد اعتقال قيادي كبير في تنظيم داعش

- كتب   -  
الشرطة الأوكرانية - صورة ارشيفية

أكدت أوكرانيا، اعتقال قيادي كبير في تنظيم داعش بعد عملية نفذتها بحسب كييف أجهزة الاستخبارات الأوكرانية والشرطة الجورجية ووكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه).

وجاء في بيان لأجهزة الأمن الأوكرانية أن المعتقل مواطن جورجي ملقب ب"البراء الشيشاني".

وأضاف البيان أنه كان لفترة معاون أبو عمر الشيشاني أحد أبرز القادة العسكريين في تنظيم داعش ، والذي أعلن التنظيم الجهادي مقتله في 2016.

وقال المصدر إن البراء الشيشاني غادر سوريا في 2016 إلى تركيا حيث "واصل تنسيق أنشطة" تنظيم داعش .

وتابع البيان "بعد أن وصل إلى أوكرانيا في 2018 بصورة غير قانونية بجواز سفر مزور اعتقلته قوات الأمن قرب منزله في ضاحية كييف".

وذكر مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن أن البراء الشيشاني لم يكن "قائدا كبيرا في تنظيم داعش بل مجرد مقاتل".

التعليقات