ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
مآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبياصحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركياالسراج يلتقي وزير الخارجية القطريمشروع قانون بالكونغرس حول «تحقيق الاستقرار في ليبيا»اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطق

وقف رحلات الطيران المتجهة شرقا

- كتب   -  
وقف رحلات الطيران المتجهة شرقا
وقف رحلات الطيران المتجهة شرقا

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن وكيل وزارة المواصلات بحكومة الوفاق هشام بوشكيوات، إيقاف رحلات الطيران المتجهة إلى الأردن والسودان والإسكندرية وجدة اعتباراً من الليلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لمطار معيتيقة الدولي، مساء أمس الخميس، على موقع التواصل "فيس بوك"، إنه "بسبب فرض هبوط الطائرات التي تقلع من مطاري معيتيقة ومصراته الدوليين، بمطار بنينا الدولي من قبل سلطات المنطقة الشرقية والذي يترتب عليه إهدار للوقت وخسائر للشركات الناقلة من حيث الوقود والإطارات، فقد قررت السلطات بـ "تعليق" الرحلات مؤقتاً من وإلى عمان والإسكندرية".

وأكدت الصفحة الرسمية لمطار مصراته الدولي على موقع التواصل "فيس بوك"، أنه قد تم إيقاف الرحلات المتجهة إلى عمان والإسكندرية والسودان والسعودية اعتبارا من الليلة حتى يتم ايجاد حلول بديلة، بحسب المنشور.

التعليقات