ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
مآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبياصحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركياالسراج يلتقي وزير الخارجية القطريمشروع قانون بالكونغرس حول «تحقيق الاستقرار في ليبيا»اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطق

نجاح عملية فصل التوأم الليبي في السعودية

- كتب   -  
نجاح عملية فصل التوأم الليبي في السعودية
نجاح عملية فصل التوأم الليبي في السعودية

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الفريق الطبي والجراحي في عملية فصل التوائم السيامية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة؛ انتهاء عملية فصل التوأم السيامي الليبي "أحمد، ومحمد" بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالعاصمة السعودية الرياض.

وفي تصريح له عبر مقطع مصور لإعلام وزارة الحرس الوطني السعودية أُذيع مساء الخميس، قال الربيعة: "تم فصل (أحمد ومحمد) ولأول مرة في حياتهما يرقدان على سريرين منفصلين في غرفة العمليات".

وأضاف، أن المراحل تمت من الأولى إلى التاسعة بسلاسة، واستطاع الفريق الطبي أن يختصر حوالى 3 ساعات، وفقا لقوله.

وأفاد بأن الوضع الطبي لحالتهما الصحية مستقر، موضحا أنهما سيعودان إلى العناية المركزة.

التعليقات