ايوان ليبيا

الأثنين , 21 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بعد صافرات الاستهجان على جوميز.. سترلينج يوجه رسالة لوم لجماهير إنجلترا

- كتب   -  
رحيم سترلينج - جو جوميز
أطلقت بعض جماهير إنجلترا صافرات الاستهجان على جو جوميز لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي عند مشاركته أمام مونتنجرو في تصفيات يورو 2020، ورحيم سترلينج لم يعجبه هذا التصرف.

سترلينج دخل في شجار مع جوميز قبل المباراة بساعات نتيجة التوتر الذي ساد بينهما في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ما أدى إلى استبعاد الأول من قبل المدرب جاريث ساوثجيت.

ورحيم بعدما اعتذر عن تصرفه مع زميله، عاد للحديث من جديد دفاعا عن جوميز، ووجه رسالة إلى الجماهير عبر حسابه على "تويتر".

وقال: "إلى الجماهير الإنجليزية، أردت أن تبقى الأمور على حالها ولكن يتعين علي الحديث مجددا: من الصعب علي مشاهدة زميلي يتلقى صافرات الاستهجان على شيء كان خطأي".

وأضاف "جو لم يفعل أي شيء خاطئ وبالنسبة لي أراه شخصا متواضعا يواصل العمل بكد، وبعد أسبوع صعب له من الخطأ التصفير ضده".

واختتم "أتحمل كافة المسؤولية وأتقبل العواقب. شعرت أنه توجب علي قول ذلك".

وحجز الأسود الثلاثة بطاقة التأهل إلى يورو 2020 بعد اكتساح مونتنجرو بسباعية بيضاء.

ووصلت إنجلترا إلى النقطة 18 من 7 مباريات، وارتقت التشيك إلى النقطة 12 من 6 مباريات بفارق 4 نقاط عن كوسوفو صاحبة المركز الثالث.

التعليقات