ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

بعد صافرات الاستهجان على جوميز.. سترلينج يوجه رسالة لوم لجماهير إنجلترا

- كتب   -  
رحيم سترلينج - جو جوميز
أطلقت بعض جماهير إنجلترا صافرات الاستهجان على جو جوميز لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي عند مشاركته أمام مونتنجرو في تصفيات يورو 2020، ورحيم سترلينج لم يعجبه هذا التصرف.

سترلينج دخل في شجار مع جوميز قبل المباراة بساعات نتيجة التوتر الذي ساد بينهما في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ما أدى إلى استبعاد الأول من قبل المدرب جاريث ساوثجيت.

ورحيم بعدما اعتذر عن تصرفه مع زميله، عاد للحديث من جديد دفاعا عن جوميز، ووجه رسالة إلى الجماهير عبر حسابه على "تويتر".

وقال: "إلى الجماهير الإنجليزية، أردت أن تبقى الأمور على حالها ولكن يتعين علي الحديث مجددا: من الصعب علي مشاهدة زميلي يتلقى صافرات الاستهجان على شيء كان خطأي".

وأضاف "جو لم يفعل أي شيء خاطئ وبالنسبة لي أراه شخصا متواضعا يواصل العمل بكد، وبعد أسبوع صعب له من الخطأ التصفير ضده".

واختتم "أتحمل كافة المسؤولية وأتقبل العواقب. شعرت أنه توجب علي قول ذلك".

وحجز الأسود الثلاثة بطاقة التأهل إلى يورو 2020 بعد اكتساح مونتنجرو بسباعية بيضاء.

ووصلت إنجلترا إلى النقطة 18 من 7 مباريات، وارتقت التشيك إلى النقطة 12 من 6 مباريات بفارق 4 نقاط عن كوسوفو صاحبة المركز الثالث.

التعليقات