ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
مقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلين

بعد صافرات الاستهجان على جوميز.. سترلينج يوجه رسالة لوم لجماهير إنجلترا

- كتب   -  
رحيم سترلينج - جو جوميز
أطلقت بعض جماهير إنجلترا صافرات الاستهجان على جو جوميز لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي عند مشاركته أمام مونتنجرو في تصفيات يورو 2020، ورحيم سترلينج لم يعجبه هذا التصرف.

سترلينج دخل في شجار مع جوميز قبل المباراة بساعات نتيجة التوتر الذي ساد بينهما في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ما أدى إلى استبعاد الأول من قبل المدرب جاريث ساوثجيت.

ورحيم بعدما اعتذر عن تصرفه مع زميله، عاد للحديث من جديد دفاعا عن جوميز، ووجه رسالة إلى الجماهير عبر حسابه على "تويتر".

وقال: "إلى الجماهير الإنجليزية، أردت أن تبقى الأمور على حالها ولكن يتعين علي الحديث مجددا: من الصعب علي مشاهدة زميلي يتلقى صافرات الاستهجان على شيء كان خطأي".

وأضاف "جو لم يفعل أي شيء خاطئ وبالنسبة لي أراه شخصا متواضعا يواصل العمل بكد، وبعد أسبوع صعب له من الخطأ التصفير ضده".

واختتم "أتحمل كافة المسؤولية وأتقبل العواقب. شعرت أنه توجب علي قول ذلك".

وحجز الأسود الثلاثة بطاقة التأهل إلى يورو 2020 بعد اكتساح مونتنجرو بسباعية بيضاء.

ووصلت إنجلترا إلى النقطة 18 من 7 مباريات، وارتقت التشيك إلى النقطة 12 من 6 مباريات بفارق 4 نقاط عن كوسوفو صاحبة المركز الثالث.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات