ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

بالفيديو - جيرو يقود فرنسا لفوز صعب على مولدوفا في ليلة الاحتفال بالتأهل لـ يورو 2020

- كتب   -  
أوليفييه جيرو - منتخب فرنسا
احتفل منتخب فرنسا بالتأهل إلى يورو 2020 بالفوز على مولدوفا بهدفين مقابل هدف على استاد دو فرانس في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية.

تأُهل فرنسا حُسم قبل بداية المباراة عقب تعادل تركيا السلبي مع إيسلندا ليتأكد تأهل الديوك بفضل التفوق على إيسلندا في المواجهات المباشرة ().

فاديم راتا سجل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة التاسعة، مستغلا خطئا فادحا من كليمون لونجليه مسجلا في مرمى ستيفان مانداندا.

وسجل رافائيل فاران هدف التعادل للديوك الفرنسية في الدقيقة 35 من متابعة كرة مرتدة من يد الحارس عقب التحام أوليفييه جيرو معه.

وقبل 11 دقيقة على نهاية اللقاء سجل مهاجم تشيلسي الإنجليزي هدف فوز أبطال العالم من علامة الجزاء حصل عليها لوكاس ديني.

هدف رفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 39 خلف تيري هنري المتصدر برصيد 51 هدفا وميشيل بلاتيني صاحب الـ 41 هدفا، والسابع له في آخر 10 مباريات بقميص منتخب بلاده.

فرنسا تصدرت ترتيب المجموعة قبل جولة على نهاية مشوار التصفيات برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن تركيا التي حسمت تأهلها أيضا.

ويحل منتخب فرنسا ضيفا على نظيره الألباني في الجولة الأخيرة من التصفيات والفوز يعني صدارة الترتيب دون النظر لنتيجة مباراة أندورا وتركيا.

التعليقات