ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

بالفيديو - جيرو يقود فرنسا لفوز صعب على مولدوفا في ليلة الاحتفال بالتأهل لـ يورو 2020

- كتب   -  
أوليفييه جيرو - منتخب فرنسا
احتفل منتخب فرنسا بالتأهل إلى يورو 2020 بالفوز على مولدوفا بهدفين مقابل هدف على استاد دو فرانس في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية.

تأُهل فرنسا حُسم قبل بداية المباراة عقب تعادل تركيا السلبي مع إيسلندا ليتأكد تأهل الديوك بفضل التفوق على إيسلندا في المواجهات المباشرة ().

فاديم راتا سجل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة التاسعة، مستغلا خطئا فادحا من كليمون لونجليه مسجلا في مرمى ستيفان مانداندا.

وسجل رافائيل فاران هدف التعادل للديوك الفرنسية في الدقيقة 35 من متابعة كرة مرتدة من يد الحارس عقب التحام أوليفييه جيرو معه.

وقبل 11 دقيقة على نهاية اللقاء سجل مهاجم تشيلسي الإنجليزي هدف فوز أبطال العالم من علامة الجزاء حصل عليها لوكاس ديني.

هدف رفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 39 خلف تيري هنري المتصدر برصيد 51 هدفا وميشيل بلاتيني صاحب الـ 41 هدفا، والسابع له في آخر 10 مباريات بقميص منتخب بلاده.

فرنسا تصدرت ترتيب المجموعة قبل جولة على نهاية مشوار التصفيات برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن تركيا التي حسمت تأهلها أيضا.

ويحل منتخب فرنسا ضيفا على نظيره الألباني في الجولة الأخيرة من التصفيات والفوز يعني صدارة الترتيب دون النظر لنتيجة مباراة أندورا وتركيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات