ايوان ليبيا

السبت , 4 أبريل 2020
فيفا يعلن أحقية من تخطوا 23 عاما المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021"عودة إيجوايين لـ ريفر بليت مستحيلة"مالك لاريسا: نُغمض أعيننا أمام بعض الأمور التي يفعلها وردة.. لاعب موهوبكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاته"الكريدي" تطالب بضرورة الضغط على الدول التي تفرض حصارا اقتصاديا على سوريا لمواجهة "كورونا"الإمارات تعلن تمديد برنامج التعقيم الوطني واستمرار تقييد حركة الجمهورتسجيل 69 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تركيا.. وارتفاع العدد الإجمالي إلى 425 وفاةالولايات المتحدة تسجل ما يزيد على 239 ألف إصابة و5443 وفاة بفيروس كورونافرض حظر تجول جزئي على المواطنين الذين تقل أعمارهم عن 20 عاما في تركياارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في فرنسا إلى 64.338 حالةطبرق: تجهيز مقر للحجر الصحي بسعة 85 سريرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبحث إنشاء مستشفيات في 10 أيام في الجنوبغوتيرش يحمل حفتر مسؤولية الصراع الليبيإغلاق منفذ التوم الحدودي مع النيجرسبب تأخر الإفراج عن أدوات اختبار فيروس كورونا الموردةصحة الموقتة تطالب بالاستمرار في تقديم التطعيماتمستغلا الحظر الصحي.. دي فرانشيسكو: أتعلم الإنجليزية من أجل "بريميرليج"رسميا - تمديد تعليق نشاط الدوري الإنجليزي لأجل غير مسمى.. وتوصية بتخفيض العقودمن مؤقت إلى دائم.. بايرن ُيمدد عقد فليك حتى 2023

الأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي | صور

- كتب   -  
الأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي

عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان المصري داخل إحدى قاعات المجلس الدولي لحقوق الإنسان احتفالية بذكرى ميلاد بطرس غالي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة.
وحضر الاحتفالية عدد السفراء الأجانب، وعدد من ممثلي البعثات الدولية وممثل لرئيس المجلس الدولي، وعدد من المنظمات الحقوقية المصرية والدولية.
وأشاد المشاركون بذكرى الأمين العام السابق كأول مصرى وإفريقى يتولى هذا المنصب الدولى وبما قدمه من إسهام للعمل الحقوقى الدولى، وما قدمه للمجلس القومي لحقوق الإنسان المصري عند تأسيسه وإسهامه الإنساني تحدث في الاحتفالية محمد فائق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان الذى أشاد بالدور التاريخي الذى لعبه بطرس غالي في تأسيس المحلس القومي وتقديم كل خبراته من أجل أنجاح دور المجلس القومى كوسيط بين المواطن والدولة ومؤسساتها.
كما تحدث الوزير عمر مروان ، عن الأدوار المتعددة التى لعبها الراحل لخدمة بلاده بل والإنسانيه كلها، وأشار مروان إلى أن جيله تربى وتشكل وعيه السياسي على مجلة السياسة الدولية التى ترأس تحريرها الراحل بطرس غالي كما تحدث السفير علاء يوسف والسفير ايهاب جمال الدين عن الأداء الدبلوماسي الراقي للراحل بطرس غالى، وأكد أنه بالفعل كان عميدًا للدبلوماسية المصرية واختتمت الدكتور مايا مرسي كلمة المتحدثين مشيدة بدور الراحل بطرس غالى في خدمة قضايا بلاده.

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات