ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

الأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي | صور

- كتب   -  
الأمم المتحدة تحتفل بذكرى بطرس غالي

عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان المصري داخل إحدى قاعات المجلس الدولي لحقوق الإنسان احتفالية بذكرى ميلاد بطرس غالي الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة.
وحضر الاحتفالية عدد السفراء الأجانب، وعدد من ممثلي البعثات الدولية وممثل لرئيس المجلس الدولي، وعدد من المنظمات الحقوقية المصرية والدولية.
وأشاد المشاركون بذكرى الأمين العام السابق كأول مصرى وإفريقى يتولى هذا المنصب الدولى وبما قدمه من إسهام للعمل الحقوقى الدولى، وما قدمه للمجلس القومي لحقوق الإنسان المصري عند تأسيسه وإسهامه الإنساني تحدث في الاحتفالية محمد فائق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان الذى أشاد بالدور التاريخي الذى لعبه بطرس غالي في تأسيس المحلس القومي وتقديم كل خبراته من أجل أنجاح دور المجلس القومى كوسيط بين المواطن والدولة ومؤسساتها.
كما تحدث الوزير عمر مروان ، عن الأدوار المتعددة التى لعبها الراحل لخدمة بلاده بل والإنسانيه كلها، وأشار مروان إلى أن جيله تربى وتشكل وعيه السياسي على مجلة السياسة الدولية التى ترأس تحريرها الراحل بطرس غالي كما تحدث السفير علاء يوسف والسفير ايهاب جمال الدين عن الأداء الدبلوماسي الراقي للراحل بطرس غالى، وأكد أنه بالفعل كان عميدًا للدبلوماسية المصرية واختتمت الدكتور مايا مرسي كلمة المتحدثين مشيدة بدور الراحل بطرس غالى في خدمة قضايا بلاده.

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات