ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في يناير

- كتب   -  
إيمري تشان - يوفنتوس
يقترب إيمري تشان لاعب وسط يوفنتوس من مغادرة فريقه الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية بسبب معاناته في الحصول على مكان مع النادي تحت قيادة ماوريسيو ساري.

وتعرض تشان للإصابة مع بداية مشواره في يوفنتوس ولم ينجح في حجز مقعده في تشكيل الفريق الإيطالي مع تعزيز خط الوسط بأدريان رابيو وأرون رامسي.

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فيوفنتوس لا يمانع في الاستماع للعروض المقدمة للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح التقرير أن تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيكون في الصيف المقبل، إذ يحق للاعب الرحيل مقابل دفع 50 مليون يورو.

وانتقل تشان إلى يوفنتوس قادما من ليفربول مجانا في يوليو 2018 ولكنه لم يشارك سوى 150 دقيقة فقط هذا الموسم خلال أربع مباريات.

وبدأ تشان أساسيا في مباراة واحدة فقط كانت أمام ليتشي في 26 أكتوبر الماضي.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس سيطلب عرضا يتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو من أجل السماح للاعب وسط فريقه للرحيل.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن إنتر، ويواجه أتالانتا في أول مباراة في الدوري بعد انتهاء التوقف الدولي.

التعليقات