ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
مآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبياصحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركياالسراج يلتقي وزير الخارجية القطريمشروع قانون بالكونغرس حول «تحقيق الاستقرار في ليبيا»اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطق

تقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في يناير

- كتب   -  
إيمري تشان - يوفنتوس
يقترب إيمري تشان لاعب وسط يوفنتوس من مغادرة فريقه الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية بسبب معاناته في الحصول على مكان مع النادي تحت قيادة ماوريسيو ساري.

وتعرض تشان للإصابة مع بداية مشواره في يوفنتوس ولم ينجح في حجز مقعده في تشكيل الفريق الإيطالي مع تعزيز خط الوسط بأدريان رابيو وأرون رامسي.

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي فيوفنتوس لا يمانع في الاستماع للعروض المقدمة للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح التقرير أن تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيكون في الصيف المقبل، إذ يحق للاعب الرحيل مقابل دفع 50 مليون يورو.

وانتقل تشان إلى يوفنتوس قادما من ليفربول مجانا في يوليو 2018 ولكنه لم يشارك سوى 150 دقيقة فقط هذا الموسم خلال أربع مباريات.

وبدأ تشان أساسيا في مباراة واحدة فقط كانت أمام ليتشي في 26 أكتوبر الماضي.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس سيطلب عرضا يتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو من أجل السماح للاعب وسط فريقه للرحيل.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن إنتر، ويواجه أتالانتا في أول مباراة في الدوري بعد انتهاء التوقف الدولي.

التعليقات