ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

رسميا - التجربة الثانية.. هنري مدربا لمونتريال إمباكت

- كتب   -  
هنري - موناكو
أعلن نادي مونتريال إمباكت الذي ينافس في الدوري الأمريكي عن تعيين تيري هنري أسطورة أرسنال مدربا له بعقد يمتد لعامين مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وتحدث كيفن جيلمور رئيس النادي ومديره التنفيذي قائلا: "نحن سعداء للغاية لكي نعلن عن تعيين هذه الأسطورة الكروية، هنري سيضيف لنا الكثير من الحركة، ويشاركنا رؤيتنا ويساعدنا على تحقيق أهدافنا في الملعب، وخارجه".

وقال هنري عقب تعيينه: "شرف كبير لي أن أصبح مدربا لنادي مونتريال إمباكت وأعود مرة أخرى للدوري الأمريكي".

وواصل "إنه دوري أعرفه جيدا وحظيت بوقت رائع فيه، التواجد في مونتريال متعددة الثقافات أمر غير عادي، لطالما كنت أتابع هذا النادي والآن أنا هنا".

هنري بدأ مسيرته التدريبية في فبراير 2015 بالعمل في فرق الشباب بنادي أرسنال قبل أن يحصل على الرخص التدريبية من يويفا، ثم في أغسطس 2016 أصبح مساعد روبيرتو مارتينيز في تدريب منتخب بلجيكا.

وفي أكتوبر 2018 تولى هنري أول مهمة تدريبية له خلفا لليوناردو جارديم في موناكو، ولم يصمد النجم الفرنسي لفترة طويلة، إذ تمت إقالته لسوء النتائج في 24 يناير عام 2019.

وقاد هنري موناكو في 20 مباراة بكل المسابقات فاز في 5 وتعادل 4 وخسر 11 وسجل فريقه 23 هدفا واستقبل 43.

هنري صاحب الـ42 عاما خلال فترة ممارسته كرة القدم كلاعب، انضم إلى نيويورك ريدبولز من برشلونة في صيف 2010 مجانا، واستمر مع الفريق حتى اعتزاله في يناير 2015 تخللها فترة إعارة قصيرة لمدة شهر في أرسنال. وحصد مع الفريق الأمريكي لقب درع المشجعين لعام 2013.

التعليقات