ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
مآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبياصحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركياالسراج يلتقي وزير الخارجية القطريمشروع قانون بالكونغرس حول «تحقيق الاستقرار في ليبيا»اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطق

مشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطق

- كتب   -  
مشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطق
مشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطق

إيوان ليبيا - وكالات :

وجه مشائخ ترهونة تحذيرا لأعيان مصراتة ومسلاتة وتاجوراء من قيام أبنائهم بالقبض على الهوية لأبناء ترهونة وما يترتب على ذلك من تفكك النسيج الاجتماعي الذي يربط الليبيين.  

وشدد مشائخ ترهونة في بيان مصور على أن ليبيا وحدة واحدة لا تقبل التجزئة مشيرين إلى رفع الغطاء الاجتماعي عن كل من يعمل ضد القوات المسلحة أو زعزعة الأمن في مدينة ترهونة محملين إياه المسؤولية القانونية والاجتماعية حيال هذه الأعمال.

أكد مشائخ مدينة ترهونة على دعمهم للقوات المسلحة في كل خطوة تتخذها لتحرير العاصمة طرابلس من كافة التشكيلات المسلحة.

التعليقات