ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصياتدعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطنزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الإيطالي إلى ليبياتعرف على الحكم الصادر في قضية مذبحة أبوسليمتعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسيةمآلات الحراكات الشعبية العربية: انتخابات ناجحة في الجزائر، محاسبة في السودان، ودماء في العراق!!نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصيررياح عاتية في فرنسا تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازلزلزال قوي يهز الفلبين.. ولا مخاوف من موجات تسوناميرئيسة بوليفيا المؤقتة: إصدار أمر باعتقال الرئيس السابق موراليس خلال أيامسبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيدادبالفيديو - رانييري بطل الدربيات الإيطالية.. سامبدوريا يحكم مدينة جنوىأتليتكو يستعيد الانتصارات بثنائية في أوساسونامواعيد مباريات اليوم 15-12-2019 والقنوات الناقلة.. أحد كروي ناري منتظراخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلساستئناف رحلات الخطوط الجوية الإفريقية من مطار معيتيقةمذكرات تكشف كواليس قرار التدخل العسكري في ليبيا

صالح ينهي حالة النفير

- كتب   -  
صالح ينهي حالة النفير
صالح ينهي حالة النفير

إيوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، قرارا بتعديل المادة الأولى من القرار رقم 16 للعام 2019، لتنص على «إنهاء حالة النفير والتعبئة العامة في المناطق المحررة (الآمنة)».

وجاء في التعديل، الصادر بتاريخ الإثنين الماضي، «أن تستمر حالة النفير والتعبئة العامة في المناطق الممتدة من سرت شرقا حتى رأس إجدير غربا، امتدادا إلى الجنوب الغربي؛ لوقوعها في مناطق عمليات حربية».

التعليقات