ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

إيوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استقرار الطقس على غالبية مناطق ليبيا، واعتدال في درجات الحرارة القصوى، إذ تتراوح بين 18 و24 درجة مئوية، ثم تسجل ارتفاعا تدريجيا من الغد، ومن المتوقع أن تسجل انخفاضا ملحوظا يوم الأحد على مناطق غرب ليبيا.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الخميس، تكاثر السحب من حين لآخر على سهل «بنغازي - الجبل الأخضر» إلى أقصى الساحل الشرقي، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، وتكون الرياح السطحية السائدة خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تكون من القطاع الجنوبي من يوم الغد نشطة أحيانا نتيجة امتداد منخفض جوى؛ مما تسبب في إثارة الأتربة على بعض مناطق الوسط والحمادة وغدامس والشمال الغربى.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا بداية من الغد، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و23 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى مساعد - الواحات - مراده
تكاثر السحب من حين لآخر على سهل «بنغازي - الجبل الأخضر»، وأقصى الساحل الشرقي، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح غربية، معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و23 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و23 درجة مئوية.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء تظهر بها بعض السحب العالية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 22 و26 درجة مئوية.

التعليقات