ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
المكسيك تسجل 1092 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يتجاوز 100 ألفليكيب: ديمبيلي لن ينتقل لـ يوفنتوسرغم هدف كورونا وفي لفتة لتمجيد الأطباء.. بورتو يخسر ويتيح الفرصة لتصدر بنفيكاتقارير: ميسي قد يغيب عن مواجهة مايوركا بسبب الإصابةدي مارزيو: ليفربول مهتم بضم ديمبيلي من برشلونةصندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادم

قافلة للسلام من سبها إلى مرزق

- كتب   -  
قافلة للسلام من سبها إلى مرزق
قافلة للسلام من سبها إلى مرزق

إيوان ليبيا - وكالات :

يستعد نشطاء من منظمات المجتمع المدني والمكونات الاجتماعية في المنطقة الجنوبية لتنظيم «قافلة السلام» التي من المقرر أن تنطلق من مدينة سبها إلى مدينة مرزق خلال الأيام المقبلة، بحسب ما أعلنه رئيس مجلس شيوخ ليبيا محمد الهوش.

وقال الهوش أمس الأربعاء، إن القافلة ستتوجه إلى مدينة مرزق حاملة «شعلة السلام» من أجل التأكيد على ضرورة عودة أهالي مرزق إلى مدينتهم ودعم عملية المصالحة ونبذ الخلافات بين سكانها ودعم التعايش السلمي بينهم وإعادة الحياة الطبيعية للمدينة.

وأضاف رئيس مجلس شيوخ ليبيا أن فكرة تنظيم «قافلة السلام» جاءت من خلال الجلسات التي عقدت على هامش مهرجان الصحراء الكبرى التي استمر على مدى ثلاثة أيام بمدينة سبها، مشيرا إلى أن المشاركين في النقاشات أبدوا دعمهم لهذه الفاعلية.

التعليقات