ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
اسْتِقْرَار لِيبِيا حَاجَة شعَب ... بقلم / رمزي حليم مفراكسسلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"

إيقاف قائد فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على مدرب فرايبورج

- كتب   -  
فرايبورج - فرانكفورت
قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إيقاف دافيد ابراهام قائد إينتراخت فرانكفورت 7 مباريات بعد الاعتداء على كريستيان شترايج مدرب فريق فرايبورج يوم الأحد الماضي.

الواقعة كانت خلال مواجهة الفريقين ضمن الجولة 11 من الدوري الألماني، فقد حدثت مشاجرة كبيرة في الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما اعتدى دافيد أبراهام قائد فرانكفورت، على كريستيان سترايتش مدرب فرايبورج.

في لحظات اشتعل الملعب حين دخل لاعبو الفريقين في مشاجرة كبيرة بنهايتها.

يوم الأربعاء أعلن الاتحاد الألماني عقوبة اللاعب بالإيقاف لـ7 مباريات في الدوري المحلي.

فرايبورج فاز بهدف دون رد على ضيفه فرانكفورت على ملعب شفارتسفالد شتاديون.

الكرة كانت في طريقها إلى خارج الملعب حيث يقف سترايتش، عندما تظاهر بأنه سيروضها، قبل أن يتركها تمر، ليصدمه بقوة أبراهام الذي كان يركض نحوه.

لتنتفض دكة بدلاء فرايبورج بغضب عارم وتهاجم أبراهام، وتنشب مشاجرة كبيرة بين طرفي الفريقين.

فيليكس بريتش حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في وجه أبراهام، والتي كانت الثانية في المباراة بعد أن طرد جيلسون فيرنانديس لاعب فرانكفورت أيضا في نهاية الشوط الأول.

فيما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه دانييل برانز مساعد مدرب فرايبورج الذي كان أول الراكضين نحو أبراهام.

بعد المباراة، بدا ستراتيش هادئا في حديثه للصحفيين.

واسترجع سترايتش ما حدث: "كنت واقفا مكاني فقط".

وأوضح: "أبراهام لاعب عاطفي إلى حد كبير".

وأكمل: "لست مسؤولا عن إعادة الكرة للعب سريعا".

ودافع عن نفسه: "لم يكن ممكنا أن أحاول إمساك الكرة بأي شكل، كان متجها نحوي، لقد رأيته".

وواصل: "كان مندفعا للغاية، لأن التأخر في النتيجة جعله ساخنا، أراد تحقيق الفوز وقد كان عاطفيا للغاية، هذا كل ما في الأمر".

وأتم معلقا على سقوطه الشديد: "حاولت ألا أفقد توازني، لكن في الرابعة والخمسين من عمري يكون من الصعب الصمود أمام شاب مندفع، ولذا لم أستطع التماسك".

رصيد فرانكفورت توقف عند 17 نقطة في المركز التاسع. فيما رفع فرايبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادبخ المتصدر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات