ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

ليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض له

- كتب   -  
ممفيس ديباي - ليون - دوري أبطال أوروبا
قال جونينيو المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي إن مانشستر يونايتد يمتلك بند يمنحه أولوية وأفضلية في حالة إذا ما قرر النادي الفرنسي بيع ممفيس ديباي أو حتى إن وصلته عروض من أي فريق لضمه.

وصرح النجم البرازيلي عبر الموقع الرسمي لليون قائلا: "مانشستر يونايتد لديه أفضلية إن قررت عدد من الأندية التحرك لضم ممفيس ديباي".

وأضاف "لم تصلنا أي عروض من أجله حتى الآن".

وأتم "ديباي سعيد حاليا في ليون".

وتألق ديباي صاحب الـ25 عاما منذ انضمامه إلى ليون قادما من مانشستر يونايتد في يناير 2017 بمبلغ 16 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع الفريق الفرنسي حتى صيف 2021.

وانضم ديباي إلى مانشستر يونايتد قادما من بي إس في إيندهوفن في صيف 2015، إلا أنه لم يجد طريقه للتلألأ في سماء نجوم أولد ترافورد، وشارك في 53 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6.

ولعب الجناح الدولي الهولندي في 130 مباراة حتى الآن بقميص ليون سجل خلالها 50 هدفا وصنع 42 آخرين.

اقرأ أيضا

التعليقات