ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

إيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

- كتب   -  
برناردو سيلفا
قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء إيقاف برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي مباراة بعد تغريدة رأى الأول أنها خرقت لائحته.

وغرم الاتحاد اللاعب البرتغالي مبلغا قدره 50 ألف إسترليني وقرر خضوعه لجلسة علمية وجها لوجه أمام معلم، وذلك بعد تغريدة نشرها في تويتر ثم حذفها مباشرة في 22 سبتمبر الماضي.

وغرد برناردو بصورة فيها زميله بنيامين ميندي صغيرا، بجوار تميمة شركة حلوى إسبانية قائلا:"خمن من؟".

ووجد الاتحاد أن التغريدة خرقت لائحته التي تمنع الإشارة، بشكل واضح أو ضمني، لعرق إنسان أو لونه.

Image result for bernardo silva tweet

وبذلك منتظر أن يغيب سيلفا (25 عاما) عن مباراة سيتي وتشيلسي في 23 نوفمبر بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ جلوسه على مقاعد البدلاء في الجولة الأولى من الدوري ضد وست هام يونايتد، شارك سيلفا في كل مباريات البطولة مع سيتي حامل اللقب في آخر موسمين.

وسجل سيلفا 5 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين في الموسم الحالي من الدوري.

وخسر سيتي يوم الأحد أمام مضيفه ليفربول ليتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري مبتعدا بتسع نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويلعب مباراة قوية ضد تشيلسي ثالث الترتيب.

طالع أيضا

مونتوليفو: ميلان أجبرني على الاعتزال

تأكيد موعد الكلاسيكو رسميا

التعليقات