ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

إيقاف برناردو سيلفا عن مباراة تشيلسي بسبب تغريدة

- كتب   -  
برناردو سيلفا
قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء إيقاف برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي مباراة بعد تغريدة رأى الأول أنها خرقت لائحته.

وغرم الاتحاد اللاعب البرتغالي مبلغا قدره 50 ألف إسترليني وقرر خضوعه لجلسة علمية وجها لوجه أمام معلم، وذلك بعد تغريدة نشرها في تويتر ثم حذفها مباشرة في 22 سبتمبر الماضي.

وغرد برناردو بصورة فيها زميله بنيامين ميندي صغيرا، بجوار تميمة شركة حلوى إسبانية قائلا:"خمن من؟".

ووجد الاتحاد أن التغريدة خرقت لائحته التي تمنع الإشارة، بشكل واضح أو ضمني، لعرق إنسان أو لونه.

Image result for bernardo silva tweet

وبذلك منتظر أن يغيب سيلفا (25 عاما) عن مباراة سيتي وتشيلسي في 23 نوفمبر بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ جلوسه على مقاعد البدلاء في الجولة الأولى من الدوري ضد وست هام يونايتد، شارك سيلفا في كل مباريات البطولة مع سيتي حامل اللقب في آخر موسمين.

وسجل سيلفا 5 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين في الموسم الحالي من الدوري.

وخسر سيتي يوم الأحد أمام مضيفه ليفربول ليتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري مبتعدا بتسع نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويلعب مباراة قوية ضد تشيلسي ثالث الترتيب.

طالع أيضا

مونتوليفو: ميلان أجبرني على الاعتزال

تأكيد موعد الكلاسيكو رسميا

التعليقات