ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

راكيتيتش ساخطا على جلوسه كبديل: هل تعرف شعور ابنتي حين أنتزع منها لعبة؟

- كتب   -  
راكيتيتش
يشعر بحزن شديد لأنه لم يعتد على الدكة، لا يرضى أبدا بمتابعة اللقاء كمتفرج بعدما كان عنصرا لا غنى عنه في الكتيبة الكاتالونية.

لم يعد أساسيا في حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، بات أسيرا لدكة البدلاء وهذا قد يعجل برحيله عن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني.

وقال الكرواتي إيفان راكيتيتش بنبرة حزينة خلال حواره مع قناة Movistar:"كيف أستمتع بالأمر؟ مثلما قلت مرارا، كيف تشعر ابنتي حين أنتزع منها لعبة؟ ستحزن. حسنا، أشعر بالمثل. أخذوا مني الكرة".

وأضاف "أتفهم وأحترم قرارات المدرب أو النادي، لكن أعتقد أني قدمت الكثير في هذه السنوات الخمس وكنت دائما في قمة مستواي. وما أريده هو مواصلة الاستمتاع باللعب، هذا أهم شيء بالنسبة لي. عمري 31 عاما وليس 38، أشعر أني في أفضل مستوى".

لطالما كان راكيتيتش من أهم لاعبي برشلونة مثل جيرار بيكيه وخوردي ألبا ولويس سواريز والأيقونة ليونيل ميسي، لكن بعد انتداب النادي للهولندي الشاب فرينكي دي يونج، بات الأول احتياطيا في صفوف بلاوجرانا.

وشارك راكيتيتش في 10 مباريات فقط بالموسم الحالي وأرسل تمريرة حاسمة.

ويقضي راكيتيتش موسمه السادس مع برشلونة وفاز مع الفريق بـ14 لقبا.

وقالت تقارير إن عمالقة إيطاليا، يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان، يودون التعاقد مع اللاعب السابق لفريق إشبيلية.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات