ايوان ليبيا

الأثنين , 10 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

راكيتيتش ساخطا على جلوسه كبديل: هل تعرف شعور ابنتي حين أنتزع منها لعبة؟

- كتب   -  
راكيتيتش
يشعر بحزن شديد لأنه لم يعتد على الدكة، لا يرضى أبدا بمتابعة اللقاء كمتفرج بعدما كان عنصرا لا غنى عنه في الكتيبة الكاتالونية.

لم يعد أساسيا في حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، بات أسيرا لدكة البدلاء وهذا قد يعجل برحيله عن نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني.

وقال الكرواتي إيفان راكيتيتش بنبرة حزينة خلال حواره مع قناة Movistar:"كيف أستمتع بالأمر؟ مثلما قلت مرارا، كيف تشعر ابنتي حين أنتزع منها لعبة؟ ستحزن. حسنا، أشعر بالمثل. أخذوا مني الكرة".

وأضاف "أتفهم وأحترم قرارات المدرب أو النادي، لكن أعتقد أني قدمت الكثير في هذه السنوات الخمس وكنت دائما في قمة مستواي. وما أريده هو مواصلة الاستمتاع باللعب، هذا أهم شيء بالنسبة لي. عمري 31 عاما وليس 38، أشعر أني في أفضل مستوى".

لطالما كان راكيتيتش من أهم لاعبي برشلونة مثل جيرار بيكيه وخوردي ألبا ولويس سواريز والأيقونة ليونيل ميسي، لكن بعد انتداب النادي للهولندي الشاب فرينكي دي يونج، بات الأول احتياطيا في صفوف بلاوجرانا.

وشارك راكيتيتش في 10 مباريات فقط بالموسم الحالي وأرسل تمريرة حاسمة.

ويقضي راكيتيتش موسمه السادس مع برشلونة وفاز مع الفريق بـ14 لقبا.

وقالت تقارير إن عمالقة إيطاليا، يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان، يودون التعاقد مع اللاعب السابق لفريق إشبيلية.

طالع أيضا

التعليقات