ايوان ليبيا

الأثنين , 16 ديسمبر 2019
اسْتِقْرَار لِيبِيا حَاجَة شعَب ... بقلم / رمزي حليم مفراكسسلاح جديد يعزز ترسانة الجيش في طرابلسإصابة فتحي باشاغا في إطلاق نار في مصراتةتركيا تسمح لهذه الفئات العمرية بالدخول دون تأشيرةعدد ارباب الاسر الذين حصلوا على مخصصاتهم في 2019المسماري: نخوض «معركة استنزاف» في طرابلسإغلاق 5 مختبرات في بنغازيالاتحاد العام للعمال بفرنسا يهدد بمزيد من الاحتجاجات بشأن خطة المعاشاتنيوزيلندا تقف دقيقة حدادا على ضحايا البركانزعيمة هونج كونج تلتقي الرئيس الصيني في بكين بعد خسارة الانتخاباتفرق إنقاذ تبحث عن ناجين تحت المباني المنهارة جراء زلزال جنوبي الفلبينأهداف الأحد الكروي - سيتي يعذب أرسنال.. وتعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيامؤتمر زيدان: الكلاسيكو ليس هدف استبعاد كاسيميرو.. ولم أطلب من كورتوا التقدمكورتوا يكشف كواليس لقطته المثيرة أمام فالنسيامواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-12-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقرعة دوري الأبطالمواجهات أمام البرلمان وسط بيروت عشية الاستشارات النيابيةرئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يؤكد ضرورة عزل ترامب لوقف «جريمة قيد التنفيذ»وزارة الحج والعمرة السعودية: مصر السادس عالميا في إرسال المعتمريندبي تطلق صيدلية متنقلة لتوصيل الدواء مجانا للمرضى في منازلهمالعاهل المغربي يدعو الرئيس الجزائري الجديد إلى فتح "صفحة جديدة"

مودريتش: اللعب في إيطاليا؟ سنرى

- كتب   -  
لوكا مودريتش - ريال مدريد
لا يستبعد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد أن يلعب يوما في الدوري الإيطالي، البطولة التي تضم العديد من نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقال الكرواتي في تصريحات لقناة سكاي إيطاليا:"أحب إيطاليا، قريبة من كرواتيا. أشاهد مباريات الدوري الإيطالي لأن كثيرا من زملائي في المنتخب يلعبون هناك".

وواصل اللاعب البالغ عمره 34 عاما "الإيطاليون رائعون ولديهم عقلية تشبهنا نحن الكرواتيون. سنرى مستقبلا هل سألعب في إيطاليا أم لا، لا أريد الحديث عن ذلك لأنني في ريال مدريد، أحب وجودي في ريال مدريد وأرى مستقبلي مع الفريق".

في وقت سابق، قالت تقارير إن اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 قد يرحل عن العاصمة الإسبانية وينتقل إلى الكالتشيو من بوابة نادي إنتر ميلان.

لكن يتمسك ريال مدريد بلاعب وسطه.

وشارك مودريتش في 9 مباريات مع ريال مدريد بالموسم الحالي وسجل هدفا وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

ويقضي مودريتش، اللاعب السابق لتوتنام ودينامو زغرب، موسمه الثامن مع ريال مدريد.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات