ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

مودريتش: اللعب في إيطاليا؟ سنرى

- كتب   -  
لوكا مودريتش - ريال مدريد
لا يستبعد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد أن يلعب يوما في الدوري الإيطالي، البطولة التي تضم العديد من نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقال الكرواتي في تصريحات لقناة سكاي إيطاليا:"أحب إيطاليا، قريبة من كرواتيا. أشاهد مباريات الدوري الإيطالي لأن كثيرا من زملائي في المنتخب يلعبون هناك".

وواصل اللاعب البالغ عمره 34 عاما "الإيطاليون رائعون ولديهم عقلية تشبهنا نحن الكرواتيون. سنرى مستقبلا هل سألعب في إيطاليا أم لا، لا أريد الحديث عن ذلك لأنني في ريال مدريد، أحب وجودي في ريال مدريد وأرى مستقبلي مع الفريق".

في وقت سابق، قالت تقارير إن اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 قد يرحل عن العاصمة الإسبانية وينتقل إلى الكالتشيو من بوابة نادي إنتر ميلان.

لكن يتمسك ريال مدريد بلاعب وسطه.

وشارك مودريتش في 9 مباريات مع ريال مدريد بالموسم الحالي وسجل هدفا وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

ويقضي مودريتش، اللاعب السابق لتوتنام ودينامو زغرب، موسمه الثامن مع ريال مدريد.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات