ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئول

- كتب   -  
الاحتجاجات في لبنان

قال الجيش اللبناني في بيان، إن جنديًا لبنانيًا فتح النار لتفريق محتجين كانوا يحاولون إغلاق طريق في خلدة جنوبي العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء، ما أدى لمقتل أحد المحتجين.
كانت وسائل إعلام محلية ومصدر أمني ذكرا في وقت سابق، أن الرجل لقي حتفه بالرصاص عند حاجز على طريق في خلدة. وقالت قناة الجديد اللبنانية، إن الرجل كان يشارك في احتجاج عندما تعرض لإطلاق النار.
وأفاد البيان، أن الجندي احتجز وأن الحادث قيد التحقيق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات