ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزة

- كتب   -  
غارات إسرائيل على قطاع غزة

استشهد شابان فلسطينيان مساءاليوم الثلاثاء، مع تواصل غارات إسرائيل على مناطق متفرقة في قطاع غزة ، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.
وأفادت المصادر، بأن شابين استشهدا وأصيب عدد أخر بجروح في أحدث غارة إسرائيلية على أطراف شمال قطاع غزة .
وبذلك ارتفع عدد القتلى ال فلسطينيين إلى سبعة منذ صباح اليوم فضلا عن إصابة أكثر من 30 آخرين جراء سلسلة هجمات تشنها إسرائيل على قطاع غزة بدأت باغتيال القيادي العسكري في حركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته.
وأفاد المكتب الإعلامي الحكومي الذي تديره حركة حماس في غزة بأنه "تم رصد أكثر من 20 غارة جوية و10 اعتداءات قصف بالمدفعية شنتها إسرائيل على قطاع غزة منذ صباح اليوم".
في المقابل أعلن الجيش الإسرائيلي عن رصد إطلاق 190 قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل اعترضت منظومة القبة الحديدية عشرات منها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات