ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
سلطنة عمان تشارك في اجتماع خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارجقمة الأمم المتحدة للمناخ تتفق على وثيقة نهائية"التعاون الإسلامي" ترحب بالإجماع الدولي على قرار تجديد التفويض للأونرواخطاب عقيلة صالح للامم المتحدةبحث إنشاء مهبط في ترهونةإغلاق 5 موانئ نفطية في شرق ليبيااخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسأسباب تعليق العمل بالسفارة الليبية في القاهرةالتحذير من مواجهة روسية تركية في ليبياحُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأنديةمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) إيفرتون (0).. وولفرهامتون (0) توتنام (0)القنابل السوفييتية تفتك بالأفغان بعد عقود على انتهاء الحربالمفاوضات حول المناخ تواصلت ليلا لتجنب فشل المؤتمرمشاورات تشكيل الحكومة العراقية الجديدة تدخل الساعات الحاسمةكوربين يعتذر لأنصاره من حزب "العمال" عن الهزيمة في الانتخابات البريطانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019حالة الطقس اليوم الأحدطيران مشبوه بين بنغازي وألمانياأنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

لا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومه

- كتب   -  
نابولي
يستعد نادي نابولي لعملية إعادة بناء شاملة لتجديد الدماء في الفريق وتكوين كتيبة من الشباب للمنافسة على الألقاب فيما هو قادم، وذلك من خلال بيع 7 من نجومه. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وقالت الصحيفة إن نابولي يستعد في المقام الأول لبيع نجمه كاليدو كوليبالي والذي سيعود عليه بعائد مادي كبير من بين القائمة التي ضمت 6 لاعبين آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوريليو دي لاورينتس رئيس النادي يسعى لبيع كل من دريس ميرتينس وخوسيه كاييخون ولورينزو إنسيني وألان والسيد هيساي وفوزي غلام.

ويعد اللاعبان دريس ميرتينس (32 عاما) وكاييخون (32 عاما) الوحيدان ضمن القائمة الذي ينتهي تعاقدهما مع نابولي بنهاية الموسم الجاري، وسيكون بإمكانهما التوقيع على عقد مبدئي مع أي فريق خلال يناير المقبل مالم يقم نابولي ببيعهما بمقابل مادي قبل ذلك.

وينتهي عقد كوليبالي صاحب الـ28 عاما مع نابولي في صيف 2023، وغلام الذي يماثله في العمر في عام 2022.

في حين أن عقد السيد هيساي صاحب الـ25 عاما ينتهي في صيف 2021، وآلان المصاب صاحب الـ28 عاما في 2023، وإنسيني قائد الفريق صاحب الـ28 عاما في 2022.

نابولي يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد 12 جولة برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات