ايوان ليبيا

السبت , 14 ديسمبر 2019
حيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتةميركل: ليبيا باتت مكانا لحرب بالوكالةغلق شركة الهندسة الطبية في بنغازيتفاصيل إسقاط درون تركيةمظاهرات في المدن الليبية ضد اتفاقية السراج وتركيارفع درجة التأهب القصوى بمستشفيات المؤقتةترامب يهنئ "صديقه" جونسون بالفوز في الانتخابات البريطانيةعدد حفارات النفط في أمريكا يسجل أول زيادة في ثمانية أسابيع

تطورات الأوضاع جنوب طرابلس

- كتب   -  
تطورات الأوضاع جنوب طرابلس
تطورات الأوضاع جنوب طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

قال عضو شعبة الإعلام الحربي المنذر الخرطوش إن الوحدات العسكرية القتالية التابعة لغرفة عمليات المنطقة الغربية تحافظ على كل النقاط التي سيطرت عليها في الـ48 ساعة الأخيرة.

الخرطوش أكد في تصريحات خاصة أمس الاثنين أن المدفعية تتعامل بدقة مع عدد نقاط للجماعات المسلحة وأن سلاح الجو لا يغيب عن سماء العاصمة ويستمر في تدمير مواقع تخزين الذخائر ومناطق تستخدم لتمركز الجماعات المسلحة في الأيام الأخيرة.

ولفت إلى نجاح سرية الهاون التابعة إلى اللواء 73 مشاة بإمرة سليمان عبدالله سليمان في استهداف مواقع تمركز الجماعات المسلحة في طريق لاصفاح وتدمير سيارة وعدد من الأفراد.

عضو شعبة الإعلام الحربي أشار إلى أن العقيد جمعة العبيدي آمر كتيبة 298 دبابات التابعة للواء 73 مشاة يقوم بتجهيز قوة دبابات لدعم وحدات اللواء في مهامها الجديدة، مؤكدا أن الدعم مستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة لحرب تحرير كامل طرابلس.

التعليقات