ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

الهدف من ملاحقة الجنايات الدولية لسيف الإسلام

- كتب   -  
الهدف من ملاحقة الجنايات الدولية لسيف الإسلام
الهدف من ملاحقة الجنايات الدولية لسيف الإسلام

انتقد المتحدث باسم الحركة الوطنية الشعبية الليبية، ناصر سعيد، إصرار محكمة الجنايات الدولية على محاكمة سيف الإسلام معمر القذافي.
وقال سعيد في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية إن محاكمة سيف الإسلام سياسية وليست جنائية ما يعكس تواصل مشروع التآمر الدولي على ليبيا
وأضاف سعيد أنه بعد أكثر من 8 سنوات على  إسقاط ليبيا لازال المجتمع الدولي، والمحكمة الجنائية الدولية، يتظاهرون بدعم حقوق الإنسان رغم علمهم بحجم الأكاذيب في التهم الموجه لسيف الإسلام والتي تستخدم كأوراق ضغط لاستمرار تمكين الإخوان للعبث في ليبيا.
وأوضح سعيد أن تهمة سيف الإسلام الحقيقية هي الدفاع عن ليبيا ورفض التدخل الأجنبي مؤكدا أنه يراهن على الشعب الليبي وقواه الوطنية في إعادة الأمور لنصابها.

بوابة إفريقيا الإخبارية

التعليقات