ايوان ليبيا

الأثنين , 10 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

أبو الغيط يدعو إلى سرعة معالجة جميع القضايا العالقة في السودان

- كتب   -  
أحمد أبو الغيط

بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الإثنين مع جبريل إبراهيم أمين عام الجبهة الثورية السودانية مجمل الأوضاع في السودان، وآخر مستجدات العمل الجاري للتوصل إلى اتفاق بين الحكومة الانتقالية السودانية والجبهة الثورية وفق الاتفاقات الموقعة بين الطرفين.
وقال مصدر مسئول بالأمانة العامة، في بيان صحفي اليوم، إن أبو الغيط أكد في هذا الصدد أهمية معالجة جميع القضايا العالقة بالسرعة الممكنة كي يتسنى للسودان أن يثبت من دعائم الأمن والاستقرار في ربوع البلاد وعبور تحديات هذه المرحلة الانتقالية المهمة، وبما يفتح المجال أمام الانطلاق في مسيرة التعافي الاقتصادي والتنمية المستدامة والجامعة.
وأضاف المصدر أن الدكتور جبريل إبراهيم قدم عرضاً شاملاً حول تطور مفاوضات السلام الجارية، والدور المأمول لجامعة الدول العربية لمساندة السودان في هذه المفاوضات إلى أن تكلل بالنجاح، وكذا في دعم مجمل استحقاقات المرحلة الانتقالية على جميع المستويات السياسية والإنمائية والاغاثية، مثنياً بصفة خاصة على الدور الذي كانت الجامعة قد اضطلعت به في الرعاية والمشاركة في جميع منابر المفاوضات بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة.

التعليقات