ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
المكسيك تسجل 1092 وفاة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الإصابات يتجاوز 100 ألفليكيب: ديمبيلي لن ينتقل لـ يوفنتوسرغم هدف كورونا وفي لفتة لتمجيد الأطباء.. بورتو يخسر ويتيح الفرصة لتصدر بنفيكاتقارير: ميسي قد يغيب عن مواجهة مايوركا بسبب الإصابةدي مارزيو: ليفربول مهتم بضم ديمبيلي من برشلونةصندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادم

الرياض تستضيف أبرز قادة وخبراء الطاقة في العالم خلال الشهر الجاري

- كتب   -  
مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

تستضيف المملكة العربية السعودية في الفترة يومي 19 - 21 نوفمبر الجاري الدورة السنوية الثانية من فعاليات "معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية"، وهو مؤتمر ومعرض تجاري متخصص في دعم جهود تنويع الطاقة ومجالات حلول الطاقة المتجددة، وذلك بمشاركة نخبة من أبرز خبراء قطاع الطاقة العالمي لاستكشاف فرص نموه في المملكة.
ويقام المعرض في "مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض"، وتنظمه شركة "إنفورما ماركتس" بدعم من "مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة"، وغرفة الرياض، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وغيرها.
وقال الدكتور نايف العبادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية: "يسهم المعرض في دعم اتخاذ الخطوات الرئيسية الرامية لتطوير قطاع طاقة يتسم بالتكامل والتنوع في المملكة".
ويأتي إطلاق "معرض الشرق الأوسط للكهرباء السعودية" بالتزامن مع تنامي حضور المملكة في ريادة توجهات استثمارات الطاقة على الصعيد الإقليمي، في ظل حاجتها إلى توظيف استثمارات بقيمة 500 مليار ريال سعودي (133 مليار دولار أمريكي) في قطاع الطاقة، وستقوم الحكومة السعودية بتخصيص قسم منها لدعم قطاع الطاقة المتجددة.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات