ايوان ليبيا

الأثنين , 10 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

سفيرة واشنطن السابقة لدى الأمم المتحدة: مسئولان بالإدارة الأمريكية طلبوا منى تقويض سلطة ترامب

- كتب   -  
ترامب

نقلت وسائل إعلام أمريكية، عن سفيرة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة نيكي هالي قولها إن اثنين من مسؤولي الإدارة الأمريكية طلبا منها تقويض سلطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأوردت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن هالي ذكرت في كتاب جديد بعنوان "مع كل الاحترام الواجب" من المقرر نشره في الولايات المتحدة يوم غد الثلاثاء أن وزير الخارجية السابق ريكس تيلرسون وكبير موظفي البيت الأبيض السابق جون كيلي أرادا تجنيد هالي لمساعدتهما على تقويض سلطة ترامب في محاولة منهما "لإنقاذ البلاد".
جاء ذلك في تعليقات لهالي خلال مقابلة مع شبكة "سي بي إس" يوم الأحد.
وقالت هالي لـسي بي إس: "إن تقويض الرئيس أمر خطير حقًا وهو ضد الدستور وضد ما يريده الأمريكيون".
يذكر أن إدارة الرئيس ترامب شهدت عددا غير مسبوق من الإقالات والاستقالات منذ توليه منصبه في كانون يناير 2017. وأقيل تيلرسون في مارس 2018 ، بينما استقال كيلي في نهاية العام نفسه.

التعليقات