ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في باكستان إلى 4204 حالاتإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 71 والإصابات تتجاوز 9400 حالةماليزيا تسجل 156 حالة إصابة جديدة.. وحالتي وفاة بفيروس كوروناارتفاع إصابات كورونا في هولندا إلى 20549 وتسجيل 147 وفاة جديدةكروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة لهماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهنفي ظل أسطورة – ريفالدو الجديد.. "بل وأفضل منه"ماني: أنا فتى محظوظ للعب بجانب صلاح وفيرمينو.. يدفعانني للتطور والنجاحكورونا : آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات عبر العالمبخاخ الأنف الملحي و حقيقة القضاء على كوروناكواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولةعودة الكهرباء الى هذه المناطقليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنتتفاصيل اكتشاف حالة الاصابة بكورونا في بنغازيتوصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارجحالة الطقس اليوم الاربعاءالامم المتحدة تدعو إلى حماية المرافق الطبية في ليبيا من القصفجرائم حرب في زمن الابتلاء.. رسائل إلى المتعنّتين في بلدي: أنتم تدمرون ماتبقى من حياتنا ... بقلم / محمد الامينارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 263 حالةمقتل 5 جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي تركيا

ساري: يوفنتوس يجب أن يشكر رونالدو.. من حقه الغضب

- كتب   -  
رونالدو - ساري - يوفنتوس
"يوفنتوس عليه أن يشكر رونالدو".. هكذا تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس عن قرار تغييره كريستيانو رونالدو ضد ميلان وللمباراة الثانية على التوالي.

يوفنتوس انتصر بصعوبة على ميلان بهدف مقابل لا شيء جاء عن طريق باولو ديبالا. ()

وشهد اللقاء خروج رونالدو في الدقيقة 55، قبل أن تكشف سكاي سبورت عن مغادرته تماما لأرض الملعب.

وقال ساري لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "يجب أن نشكر رونالدو، لأنه قدم تضحيات من أجل البقاء في الملعب طوال هذه الليلة في موقف صعب".

وأوضح "خلال الشهر الماضي، عانى من مشكلة صغيرة في الركبة حيث كان تعرض لتدخل في التدريب وأصيب في الرباط الجانبي وبالتالي عندما يتدرب أو يلعب لفترة طويلة يفقد توازنه".

وتابع "هذا يؤثر على أداءه وهو ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي".

ثم أضاف ساري "لقد فعل كل ما في وسعه للعب، لكنني رأيت أنه ليس على ما يرام واعتقد أنه من الأفضل خروجه".

وعن غضبه من التغيير، قال ساري: "من الطبيعي أن يغضب اللاعب من مغادرة الملعب، خاصة عندما كان يعمل بجد حتى يشارك".

وأتم "سيكون لدى جميع اللاعبين الذين يحاولون بذل قصارى جهدهم ما لا يقل عن خمس دقائق من الضيق عندما يتم استبدالهم، لكن المدرب سيكون بشكل عام أكثر قلقا إذا لم يبدوا إنزعاجا".

يذكر أن النجم البرتغالي أبدى غضبه أيضا عقب الخروج في الدقائق العشرة الأخيرة أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لصالح الأرجنتيني باولو ديبالا أمام مدربه ().

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات