ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
طلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقتقرير: تشان يقترب من مغادرة يوفنتوس في ينايرالجانب الآخر من كرة القدم - معاناة النساء مع اللعبة ومقارنتها بالرجالرسميا - التجربة الثانية.. هنري مدربا لمونتريال إمباكترفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيق

أهداف الأحد الكروي - صلاح يهز شباك سيتي بالتخصص.. وتريزيجيه يسجل مجددا

- كتب   -  
الأحد الكروي
بالتخصص في شباك مانشستر سيتي سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا في فوز فريقه ليفربول بنتيجة 3-1، ليبتعد الريدز أكثر بصدارة الدوري الإنجليزي.

هدف صلاح وتألقه أمام مانشستر سيتي كان من ضمن أبرز أحداث الأحد الكروي الأوروبي.

كما شهد الأحد الكروي الهدف الثاني للمحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" مع فريقه أستون فيلا في شباك ولفرهامبتون رغم الخسارة 2-1.

مانشستر يونايتد × برايتون

ملخص لمسات تريزيجيه ضد ولفرهامبتون

لاتسيو × ليتشي

ليفركوزن× فولفسبورج

أتليتكو مدردي × إسبانيول

سامبدوريا × أتالانتا

أودينيزي × سبال

ملخص لمسات صلاح ضد مانشستر سيتي

سانت إيتيان × نانت

ليفربول × مانشستر سيتي

بارما × روما

فرايبورج × فرانكفورت

رين × أميان

مونبلييه × تولوز

خناقة شوارع في الدوري الألماني

خيتافي × أوساسونا

يوفنتوس × ميلان

مرسيليا × ليون

التعليقات