ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

ديبالا بعد الفوز على ميلان: لا يهم من يُسجل.. ولم يتوقعوا ما فعلته

- كتب   -  
ديبالا - ميلان - يوفنتوس
ما يشغل بال باولو ديبالا دائما هو انتصار فريقه وليس من يسجل الأهداف. هكذا تحدث المهاجم الأرجنتيني عقب فوز يوفنتوس على ميلان.

ديبالا شارك بدلا من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 55 قبل أن ينجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 77.

وقال ديبالا: "لا يهم من نجح في التسجيل، الأهم في النهاية أننا انتصرنا".

وأضاف في تصريحاته مع سكاي إيطاليا عقب المباراة "لم نظهر بأفضل أدائنا ولكننا نجحنا في الانتصار".

وتابع "لم يتوقع أي أحد أنني سأسدد بقدمي اليمني في لقطة الهدف ولحسن الحظ التسديدة جاءت جيدة ونجحت في التسجيل".

وأكمل حديثه قائلا: "ميلان لم يبدأ بشكل جيد هذا الموسم ولكنه يبقى ميلان بكل تأكيد. ميلان فريق عظيم ويمتلكون مجموعة جيدة من اللاعبين وكادوا يسببون لنا المشاكل لولا تألق تشيزيني".

وأتم "الطريق لا يزال طويلا وسنرى في النهاية من سيكون البطل، يوفنتوس أم إنتر".

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 32 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وتجمد رصيد ميلان عند النقطة 13 في المركز الـ14 بفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط.

طالع أيضا

التعليقات