ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

ديبالا بعد الفوز على ميلان: لا يهم من يُسجل.. ولم يتوقعوا ما فعلته

- كتب   -  
ديبالا - ميلان - يوفنتوس
ما يشغل بال باولو ديبالا دائما هو انتصار فريقه وليس من يسجل الأهداف. هكذا تحدث المهاجم الأرجنتيني عقب فوز يوفنتوس على ميلان.

ديبالا شارك بدلا من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 55 قبل أن ينجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 77.

وقال ديبالا: "لا يهم من نجح في التسجيل، الأهم في النهاية أننا انتصرنا".

وأضاف في تصريحاته مع سكاي إيطاليا عقب المباراة "لم نظهر بأفضل أدائنا ولكننا نجحنا في الانتصار".

وتابع "لم يتوقع أي أحد أنني سأسدد بقدمي اليمني في لقطة الهدف ولحسن الحظ التسديدة جاءت جيدة ونجحت في التسجيل".

وأكمل حديثه قائلا: "ميلان لم يبدأ بشكل جيد هذا الموسم ولكنه يبقى ميلان بكل تأكيد. ميلان فريق عظيم ويمتلكون مجموعة جيدة من اللاعبين وكادوا يسببون لنا المشاكل لولا تألق تشيزيني".

وأتم "الطريق لا يزال طويلا وسنرى في النهاية من سيكون البطل، يوفنتوس أم إنتر".

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 32 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وتجمد رصيد ميلان عند النقطة 13 في المركز الـ14 بفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات