ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

سولشاير: قدمنا أفضل أداء لنا في الموسم أمام برايتون

- كتب   -  
مؤتمر سولشاير
يعتقد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه قدم أفضل مستوى له هذا الموسم في المباراة التي فاز بها على برايتون.

وفاز يونايتد على برايتون 3-1 في الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير عقب المباراة: "بالطبع يمكنك العودة إلى مباراة تشيلسي في افتتاح الدوري وفيها قدم الفريق أداء رائع، ولكن مواجهة اليوم كانت مختلفة لأننا تلقينا هدفا ورد فعل الفريق كان رائعا".

وأضاف "في بعض مباريات الموسم يجب عليك عندما تسجل هدفين أن تهاجم وتسجل الثالث والرابع، وأمام برايتون كنا نستطيع تسجيل أكثر من ثلاثية".

وأعرب عن سعادته بالفوز قائلا "الانتصار يعطي اللاعبين بهجة لرؤيتهم يستمتعون بأنفسهم".

وأوضح "بعد التوقف الدولي الماضي تعادلنا مع ليفربول وخسرنا في مباراة مخيبة للآمال ضد بورنموث وكان يجب علينا استعادة الثقة".

وانتقل للحديث عن الظهير الأيسر الشاب براندون ويليامز الذي شارك ضد برايتون قائلا: "كان ممتازا في أول ظهور له في الدوري الممتاز وهو يبلغ من العمر 19 عاما".

وشرح "براندون لعب بشكل جيد في مباريات سابقة ولكن أول مباراة له في أولد ترافورد يجب أن تقدم فيها مستوى رائع".

وكشف سولشاير "أخبرته يوم الخميس فقط أنه سيشارك أساسيا أمام برايتون، وأعتقد أنه كان من العدل أن يبدأ المباراة بعدما غاب الخميس الماضي في الدوري الأوروبي".

وواصل "لم يرتكب أي خطأ منذ تصعيده للفريق الأول وبالفعل هو أثار إعجابي حقا".

وأتم تصريحاته "الأمر السلبي الوحيد في المباراة هو مشاهدة سكوت ماكتومناي يتألم بعد إصابته".

التعليقات