ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

سولشاير: قدمنا أفضل أداء لنا في الموسم أمام برايتون

- كتب   -  
مؤتمر سولشاير
يعتقد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه قدم أفضل مستوى له هذا الموسم في المباراة التي فاز بها على برايتون.

وفاز يونايتد على برايتون 3-1 في الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير عقب المباراة: "بالطبع يمكنك العودة إلى مباراة تشيلسي في افتتاح الدوري وفيها قدم الفريق أداء رائع، ولكن مواجهة اليوم كانت مختلفة لأننا تلقينا هدفا ورد فعل الفريق كان رائعا".

وأضاف "في بعض مباريات الموسم يجب عليك عندما تسجل هدفين أن تهاجم وتسجل الثالث والرابع، وأمام برايتون كنا نستطيع تسجيل أكثر من ثلاثية".

وأعرب عن سعادته بالفوز قائلا "الانتصار يعطي اللاعبين بهجة لرؤيتهم يستمتعون بأنفسهم".

وأوضح "بعد التوقف الدولي الماضي تعادلنا مع ليفربول وخسرنا في مباراة مخيبة للآمال ضد بورنموث وكان يجب علينا استعادة الثقة".

وانتقل للحديث عن الظهير الأيسر الشاب براندون ويليامز الذي شارك ضد برايتون قائلا: "كان ممتازا في أول ظهور له في الدوري الممتاز وهو يبلغ من العمر 19 عاما".

وشرح "براندون لعب بشكل جيد في مباريات سابقة ولكن أول مباراة له في أولد ترافورد يجب أن تقدم فيها مستوى رائع".

وكشف سولشاير "أخبرته يوم الخميس فقط أنه سيشارك أساسيا أمام برايتون، وأعتقد أنه كان من العدل أن يبدأ المباراة بعدما غاب الخميس الماضي في الدوري الأوروبي".

وواصل "لم يرتكب أي خطأ منذ تصعيده للفريق الأول وبالفعل هو أثار إعجابي حقا".

وأتم تصريحاته "الأمر السلبي الوحيد في المباراة هو مشاهدة سكوت ماكتومناي يتألم بعد إصابته".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات