ايوان ليبيا

الجمعة , 6 ديسمبر 2019
حالة الطقس اليوم الجمعةتميم بعيو مندوب ليبيا الجديد في جنيفحقيقة طرد السفير الليبي في أثينالجنة لاستكمال علاج جرحى الحرباجتماع «داخلية الوفاق» مع نظيرتها القطريةتفاصيل الهجوم على مقر الرئاسة بطرابلسأمم العالم لها أهداف وخطط ومشاريع.. فلماذا نريد لها أن تفرط في مصالحها مثلنا؟ ... بقلم / محمد الامينالاعلان عن قمة رباعية حول ليبيا مطلع 2020مساعدات من الولايات المتحدة للأطفال الأكثر ضعفا في ليبيالافروف يعلق على السياسة الروسية في ليبياالجيش يؤكد استمراره في «تحرير طرابلس»شروط استجلاب أطباء زائرين أجانبتسعير عمالة البناء بسرتأسباب انقطاع التيار الكهربائي على مناطق بالعاصمة طرابلستدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزم

بالفيديو – كسر لعنة الـ 2566 يوما.. بارما يفوز على روما

- كتب   -  
روما - بارما
انتصر فريق بارما على روما بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي.

ماتيا سبروكاتي افتتح التسجيل أولا لـ بارما في الدقيقة 67 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي وقت محاولات روما من أجل إدراك التعادل، وجه أندرياس كورنلويس الضربة القاضية للذئاب بتسديدة صاروخية بعد هجمة مرتدة لأصحاب الأرض.

وكسر فريق بارما لعنة عدم الانتصار على روما والتي وصلت لـ 2566 يوما.

آخر مرة نجح بارما في الفوز على روما كان عام 2012 وتحديدا في اليوم الأخير من شهر أكتوبر، وانتصر بثلاثية مقابل هدفين.

بعدها لعب بارما ضد روما 8 مواجهات ولم يعرف طعم الانتصار أبدا، ليتذوقه أخيرا.

خسارة هي الأولى لـ روما منذ خسارته في الجولة الخامسة في إيطاليا.

وتجمد رصيد روما عند النقطة 22 في المركز السادس، بينما وصل بارما للنقطة 17 في المركز الثامن بعدما حقق أول انتصار له منذ الجولة الثامنة.

التعليقات