ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
انتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"ترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"الإمارات: تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمغرب: 434 حالة شفاء من «كورونا» خلال يوم واحد وتسجيل 26 حالة إصابة جديدةالبيت الأبيض: الحكومة سترسل مساعدات إضافية للرد على الاحتجاجات العنيفةسكاي نيوز: فرض حظر التجول في مدينة نيويوركمُكتشف الظاهرة رونالدو يروي صدمته عندما شاهده لأول مرة"أس" تكشف عن خطوة من ميسي للبقاء في برشلونةبيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانوأوليفر كان: ندرس عدم إبرام أي صفقات في بايرن ميونيخ

بالفيديو - حرب شوارع في الدوري الألماني بعد الاعتداء على مدرب

- كتب   -  
فرايبورج - فرانكفورت
شهدت مباراة فرايبورج وأينتراخت فرانكفورت حدثا غير اعتيادي، عندما دخل لاعبو الفريقين في مشاجرة كبيرة بنهايتها.

فرايبورج فاز بهدف دون رد على ضيفه فرانكفورت على ملعب شفارتسفالد شتاديون، بختام الجولة 11 للدوري الألماني.

وحدثت مشاجرة كبيرة في الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما اعتدى دافيد أبراهام قائد فرانكفورت، على كريستيان سترايتش مدرب فرايبورج.

الكرة كانت في طريقها إلى خارج الملعب حيث يقف سترايتش، عندما تظاهر بأنه سيروضها، قبل أن يتركها تمر، ليصدمه بقوة أبراهام الذي كان يركض نحوه.

لتنتفض دكة بدلاء فرايبورج بغضب عارم وتهاجم أبراهام، وتنشب مشاجرة كبيرة بين طرفي الفريقين.

فيليكس بريتش حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في واجه أبراهام، والتي كانت الثانية في المباراة بعد أن طرد جيلسون فيرنانديس لاعب فرانكفورت أيضا في نهاية الشوط الأول.

فيما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه دانييل برانز مساعد مدرب فرايبورج الذي كان أول الراكضين نحو أبراهام.

بعد المباراة، بدا ستراتيش هادئا في حديثه للصحفيين.

واسترجع سترايتش ما حدث: "كنت واقفا مكاني فقط".

وأوضح: "أبراهام لاعب عاطفي إلى حد كبير".

وأكمل: "لست مسؤولا عن إعادة الكرة للعب سريعا".

ودافع عن نفسه: "لم يكن ممكنا أن أحاول إمساك الكرة بأي شكل، كان متجها نحوي، لقد رأيته".

وواصل: "كان مندفعا للغاية، لأن التأخر في النتيجة جعله ساخنا، أراد تحقيق الفوز وقد كان عاطفيا للغاية، هذا كل ما في الأمر".

وأتم معلقا على سقوطه الشديد: "حاولت ألا أفقد توازني، لكن في الرابعة والخمسين من عمري يكون من الصعب الصمود أمام شاب مندفع، ولذا لم أستطع التماسك".

رصيد فرانكفورت توقف عند 17 نقطة في المركز التاسع. فيما رفع فرايبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادبخ المتصدر.

التعليقات