ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

بالفيديو - حرب شوارع في الدوري الألماني بعد الاعتداء على مدرب

- كتب   -  
فرايبورج - فرانكفورت
شهدت مباراة فرايبورج وأينتراخت فرانكفورت حدثا غير اعتيادي، عندما دخل لاعبو الفريقين في مشاجرة كبيرة بنهايتها.

فرايبورج فاز بهدف دون رد على ضيفه فرانكفورت على ملعب شفارتسفالد شتاديون، بختام الجولة 11 للدوري الألماني.

وحدثت مشاجرة كبيرة في الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما اعتدى دافيد أبراهام قائد فرانكفورت، على كريستيان سترايتش مدرب فرايبورج.

الكرة كانت في طريقها إلى خارج الملعب حيث يقف سترايتش، عندما تظاهر بأنه سيروضها، قبل أن يتركها تمر، ليصدمه بقوة أبراهام الذي كان يركض نحوه.

لتنتفض دكة بدلاء فرايبورج بغضب عارم وتهاجم أبراهام، وتنشب مشاجرة كبيرة بين طرفي الفريقين.

فيليكس بريتش حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء في واجه أبراهام، والتي كانت الثانية في المباراة بعد أن طرد جيلسون فيرنانديس لاعب فرانكفورت أيضا في نهاية الشوط الأول.

فيما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه دانييل برانز مساعد مدرب فرايبورج الذي كان أول الراكضين نحو أبراهام.

بعد المباراة، بدا ستراتيش هادئا في حديثه للصحفيين.

واسترجع سترايتش ما حدث: "كنت واقفا مكاني فقط".

وأوضح: "أبراهام لاعب عاطفي إلى حد كبير".

وأكمل: "لست مسؤولا عن إعادة الكرة للعب سريعا".

ودافع عن نفسه: "لم يكن ممكنا أن أحاول إمساك الكرة بأي شكل، كان متجها نحوي، لقد رأيته".

وواصل: "كان مندفعا للغاية، لأن التأخر في النتيجة جعله ساخنا، أراد تحقيق الفوز وقد كان عاطفيا للغاية، هذا كل ما في الأمر".

وأتم معلقا على سقوطه الشديد: "حاولت ألا أفقد توازني، لكن في الرابعة والخمسين من عمري يكون من الصعب الصمود أمام شاب مندفع، ولذا لم أستطع التماسك".

رصيد فرانكفورت توقف عند 17 نقطة في المركز التاسع. فيما رفع فرايبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادبخ المتصدر.

التعليقات