ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

أمل مالي يتجدد.. رسميا – استبعاد أداما تراوري من قائمة إسبانيا للإصابة

- كتب   -  
أداما تراوري - إسبانيا
شهدت قضية أداما تراوري ومنتخب إسبانيا مفاجأة جديدة بابتعاد اللاعب عن القائمة بعد ساعات على ضمه، بسبب الإصابة.

قبل أن يبتعد تراوري بسبب الإصابة بدوره، ويوجّه روبيرت مورينو مدرب إسبانيا الدعوة إلى بابلو سارابيا لاعب باريس سان جيرمان لتعويضه.

وصرّح تراوري عقب إصابته: "للأسف لن أكون قادرا على تلبية دعوة منتخب إسبانيا بسبب تعرضي لإصابة أمام أستون فيلا".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني: "آسف لعدم قدرتي على تلبية النداء، ولكني سأواصل العمل بأفضل شكل ممكن حتى أكون حاضرا في التوقفات المقبلة".

وأضاف: "إنها إرادة الرب، أود أن أشكر المدرب على ثقته في شخصي".

وأتم: "سأخضع للفحص الطبي صباح الإثنين في ولفرهامبتون، حتى أعرف مدى خطورة الإصابة".

وتألق تراوري خلال انتصار ولفرهامبتون على أستون فيلا اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي، وصنع الهدف الثاني لزميله راؤول خيمينز بعد انطلاقة رائعة.

وشكّل استدعاء إسبانيا لـ ترواري صدمة كبيرة، بسبب موافقته مسبقا على تمثيل منتخب بلده الأصلي مالي.

تراوري (23 عاما) مولود في إقليم كتالونيا الإسباني لمهاجرين من مالي، ولعب في صفوف الفئات العمرية الصغرى لـ إسبانيا طوال مسيرته.

وبعد أن عجز عن الانضمام لقائمة إسبانيا في أي مناسبة، وافق تراوري على اللعب لمنتخب مالي.

صحيفة ماركا ذكرت أن "إسبانيا خسرت واحدا من أسرع وأقوى اللاعبين في العالم" أمس السبت، قبل أن تحدث المفاجأة وتدخل إسبانيا على الخط باستدعاء مفاجئ.

فهل يراجع تراوري نفسه ويرفض اللعب لـ إسبانيا في المستقبل تجنبا للتجميد الدولي الذي طال بويان كركيتش ومنير الحدادي في السابق، أم يقع في الفخ الذي التهمهما؟

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات