ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

أمل مالي يتجدد.. رسميا – استبعاد أداما تراوري من قائمة إسبانيا للإصابة

- كتب   -  
أداما تراوري - إسبانيا
شهدت قضية أداما تراوري ومنتخب إسبانيا مفاجأة جديدة بابتعاد اللاعب عن القائمة بعد ساعات على ضمه، بسبب الإصابة.

قبل أن يبتعد تراوري بسبب الإصابة بدوره، ويوجّه روبيرت مورينو مدرب إسبانيا الدعوة إلى بابلو سارابيا لاعب باريس سان جيرمان لتعويضه.

وصرّح تراوري عقب إصابته: "للأسف لن أكون قادرا على تلبية دعوة منتخب إسبانيا بسبب تعرضي لإصابة أمام أستون فيلا".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني: "آسف لعدم قدرتي على تلبية النداء، ولكني سأواصل العمل بأفضل شكل ممكن حتى أكون حاضرا في التوقفات المقبلة".

وأضاف: "إنها إرادة الرب، أود أن أشكر المدرب على ثقته في شخصي".

وأتم: "سأخضع للفحص الطبي صباح الإثنين في ولفرهامبتون، حتى أعرف مدى خطورة الإصابة".

وتألق تراوري خلال انتصار ولفرهامبتون على أستون فيلا اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي، وصنع الهدف الثاني لزميله راؤول خيمينز بعد انطلاقة رائعة.

وشكّل استدعاء إسبانيا لـ ترواري صدمة كبيرة، بسبب موافقته مسبقا على تمثيل منتخب بلده الأصلي مالي.

تراوري (23 عاما) مولود في إقليم كتالونيا الإسباني لمهاجرين من مالي، ولعب في صفوف الفئات العمرية الصغرى لـ إسبانيا طوال مسيرته.

وبعد أن عجز عن الانضمام لقائمة إسبانيا في أي مناسبة، وافق تراوري على اللعب لمنتخب مالي.

صحيفة ماركا ذكرت أن "إسبانيا خسرت واحدا من أسرع وأقوى اللاعبين في العالم" أمس السبت، قبل أن تحدث المفاجأة وتدخل إسبانيا على الخط باستدعاء مفاجئ.

فهل يراجع تراوري نفسه ويرفض اللعب لـ إسبانيا في المستقبل تجنبا للتجميد الدولي الذي طال بويان كركيتش ومنير الحدادي في السابق، أم يقع في الفخ الذي التهمهما؟

طالع أيضا:

التعليقات