ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
رئيس البرلمان العربي: إعلان بومبيو باعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي مرفوضمقتل 24 جنديا و17 مسلحا بهجوم على دورية للجيش في ماليكوريا الشمالية تطالب واشنطن بالتخلي عن سياستها العدوانية"سول" تتهم الحوثيين بخطف اثنين من مواطني كوريا الجنوبية في البحر الأحمرفيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس

وزير المالية البريطاني: خطط نفقات حزب العمال ستدخل البلاد في أزمة اقتصادية

- كتب   -  
وزير المالية البريطاني ساجد جاويد

قال وزير المالية البريطاني ساجد جاويد، اليوم الأحد، إن خطط حزب العمال بقيادة جيرمي كوربين لإنفاق 1.2 تريليون جنيه إسترليني (1.5 تريليون دولار) على مدى الأعوام الخمسة القادمة ستغرق البلاد فى أزمة اقتصادية ، ستجعل المملكة المتحدة تهوي إلى أزمة اقتصادية.
وأصدر محافظون تحت قيادة جاويد تقريرا من 36 صفحة يحلل السياسات الرئيسية لحزب العمال المعارض الرئيسي، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم .
وأضاف جاويد في مقابلة مع تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن أكثر من 50% من هذه التكاليف جاءت من أرقام حزب العمال، مشيرا إلى أن المحافظين يحسبون النفقات الأخرى بـ "طريقة معقولة".
وتابع: "إنها مستويات من الإنفاق تُدمع العين من مدى ارتفاعها" مشيرًا إلى أن هذا الحجم من الإنفاق الإجمالي "متهور بالتأكيد وسيترك البلاد في أزمة اقتصادية في غضون أشهر وليس سنوات".
ورفض المتحدث باسم حزب العمال، جون ماكدونيل، ذلك التحليل باعتباره "جانب مثير للسخرية من الأخبار الكاذبة لحزب المحافظين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات