ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5النشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 1 يونيو (12 حالة جديدة)التوقيع على مشروع إنشاء كورنيش طبرقتعليق البرلمان على بيان الخارجية الأميركية حول الأموال المحتجزة في مالطاتعرف على الإجراءات الوقائية في المساجدانتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"ترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"الإمارات: تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمغرب: 434 حالة شفاء من «كورونا» خلال يوم واحد وتسجيل 26 حالة إصابة جديدة

وزير المالية البريطاني: خطط نفقات حزب العمال ستدخل البلاد في أزمة اقتصادية

- كتب   -  
وزير المالية البريطاني ساجد جاويد

قال وزير المالية البريطاني ساجد جاويد، اليوم الأحد، إن خطط حزب العمال بقيادة جيرمي كوربين لإنفاق 1.2 تريليون جنيه إسترليني (1.5 تريليون دولار) على مدى الأعوام الخمسة القادمة ستغرق البلاد فى أزمة اقتصادية ، ستجعل المملكة المتحدة تهوي إلى أزمة اقتصادية.
وأصدر محافظون تحت قيادة جاويد تقريرا من 36 صفحة يحلل السياسات الرئيسية لحزب العمال المعارض الرئيسي، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم .
وأضاف جاويد في مقابلة مع تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن أكثر من 50% من هذه التكاليف جاءت من أرقام حزب العمال، مشيرا إلى أن المحافظين يحسبون النفقات الأخرى بـ "طريقة معقولة".
وتابع: "إنها مستويات من الإنفاق تُدمع العين من مدى ارتفاعها" مشيرًا إلى أن هذا الحجم من الإنفاق الإجمالي "متهور بالتأكيد وسيترك البلاد في أزمة اقتصادية في غضون أشهر وليس سنوات".
ورفض المتحدث باسم حزب العمال، جون ماكدونيل، ذلك التحليل باعتباره "جانب مثير للسخرية من الأخبار الكاذبة لحزب المحافظين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات