ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

حقيقة إرسال السودان لألف جندي إلى ليبيا

- كتب   -  
حقيقة إرسال السودان لألف جندي إلى ليبيا
حقيقة إرسال السودان لألف جندي إلى ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

نفى المتحدث باسم الجيش السوداني العميد عامر محمد الحسن إرسال ألف جندي من قوات الدعم السريع لدعم الجيش الليبي بقيادة المشير خلبفة حفتر ،قائلاً:” نحن لسنا شركة أمنية“.

العميد الحسن أوضح في حديث صحفي لقناة “طيبة” الفضائية وفقاً لما نقلته “روسيا اليوم” أمس السبت أن قوات الدعم السريع تعمل حسب الاتفاقيات الدولية والأممية و​الجيش السوداني​ يعمل على دعمها وتعزيز نجاحها لما تمتاز به هذه القوات من مهنية.

يُشار إلى أن وسائل إعلام قد زعمت في وقت سابق أن تقرير فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات الدولية المفروضة على ليبيا أفاد بأن السودان أرسل في يوليو الماضي ألف جندي إلى ليبيا دعما للقوات المسلحة الليبية في مواجهة حكومة الوفاق وفقاً لتقرير لم تنشره الأمم المتحدة.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية إن هذه الادعاءات تأتي في إطار الكيد المنهجي للمؤسسات القومية، وأن الجيش السوداني ليس شركة أمنية حتى يكون بهذا المستوى الذي ورد في التقرير الأممي المزعوم، مشدداً على أن الجيش لن يلتفت إلى مثل هذه الأقاويل غير الصادقة.

التعليقات