ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

حقيقة إرسال السودان لألف جندي إلى ليبيا

- كتب   -  
حقيقة إرسال السودان لألف جندي إلى ليبيا
حقيقة إرسال السودان لألف جندي إلى ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

نفى المتحدث باسم الجيش السوداني العميد عامر محمد الحسن إرسال ألف جندي من قوات الدعم السريع لدعم الجيش الليبي بقيادة المشير خلبفة حفتر ،قائلاً:” نحن لسنا شركة أمنية“.

العميد الحسن أوضح في حديث صحفي لقناة “طيبة” الفضائية وفقاً لما نقلته “روسيا اليوم” أمس السبت أن قوات الدعم السريع تعمل حسب الاتفاقيات الدولية والأممية و​الجيش السوداني​ يعمل على دعمها وتعزيز نجاحها لما تمتاز به هذه القوات من مهنية.

يُشار إلى أن وسائل إعلام قد زعمت في وقت سابق أن تقرير فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات الدولية المفروضة على ليبيا أفاد بأن السودان أرسل في يوليو الماضي ألف جندي إلى ليبيا دعما للقوات المسلحة الليبية في مواجهة حكومة الوفاق وفقاً لتقرير لم تنشره الأمم المتحدة.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية إن هذه الادعاءات تأتي في إطار الكيد المنهجي للمؤسسات القومية، وأن الجيش السوداني ليس شركة أمنية حتى يكون بهذا المستوى الذي ورد في التقرير الأممي المزعوم، مشدداً على أن الجيش لن يلتفت إلى مثل هذه الأقاويل غير الصادقة.

التعليقات