ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من النفط والغاز

- كتب   -  
ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من النفط والغاز
ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من النفط والغاز

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إيرادات شهر أكتوبر 2019 قد بلغت حوالي 2.2 مليار دولار أمريكي أي بارتفاع قدره 381 مليون دولار أمريكي أي 21% مقارنة بإيرادات شهر سبتمبر 2019.

إيرادات المؤسسة تتمثل وفقاً للمكتب الإعلامي التابع للمؤسسة في عائدات مبيعات النفط الخام والسوائل الهيدروكربونية والمشتقات النفطية والبتروكيماوية إضافة إلى الضرائب والاتاوات المحصلة من عقود الامتياز.

وقد صرح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله في هذا الصدد معتبراً انه على الرغم من تردّي الأوضاع الأمنية داخل البلاد فقد نجحت المؤسسة الوطنية للنفط في تحقيق ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من خلال زيادة المبيعات والحفاظ على استمرار عمليات الإنتاج.

وأشار إلى أن هذه الإيرادات تعتبر حيوية بالنسبة للشعب الليبي واستمرار في توفير النفط سيساهم بلا أدنى شك في استقرار السوق الدولية.

كما تتضمن إيرادات شهر أكتوبر 2019 عائدات مبيعات شحنات تم تصديرها في شهر سبتمبر وتحصيلها في شهر اكتوبر.

وأعربت المؤسسة الوطنية للنفط عن حرصها على تكريس مبدأ الشفافية باعتباره أحد قيمها الأساسية بدليل نشر عائدات النفط بصورة شهرية منذ شهر يناير 2018.

التعليقات