ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
رئيس البرلمان العربي: إعلان بومبيو باعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي مرفوضمقتل 24 جنديا و17 مسلحا بهجوم على دورية للجيش في ماليكوريا الشمالية تطالب واشنطن بالتخلي عن سياستها العدوانية"سول" تتهم الحوثيين بخطف اثنين من مواطني كوريا الجنوبية في البحر الأحمرفيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس

ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من النفط والغاز

- كتب   -  
ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من النفط والغاز
ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من النفط والغاز

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إيرادات شهر أكتوبر 2019 قد بلغت حوالي 2.2 مليار دولار أمريكي أي بارتفاع قدره 381 مليون دولار أمريكي أي 21% مقارنة بإيرادات شهر سبتمبر 2019.

إيرادات المؤسسة تتمثل وفقاً للمكتب الإعلامي التابع للمؤسسة في عائدات مبيعات النفط الخام والسوائل الهيدروكربونية والمشتقات النفطية والبتروكيماوية إضافة إلى الضرائب والاتاوات المحصلة من عقود الامتياز.

وقد صرح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله في هذا الصدد معتبراً انه على الرغم من تردّي الأوضاع الأمنية داخل البلاد فقد نجحت المؤسسة الوطنية للنفط في تحقيق ارتفاع في إيرادات شهر أكتوبر من خلال زيادة المبيعات والحفاظ على استمرار عمليات الإنتاج.

وأشار إلى أن هذه الإيرادات تعتبر حيوية بالنسبة للشعب الليبي واستمرار في توفير النفط سيساهم بلا أدنى شك في استقرار السوق الدولية.

كما تتضمن إيرادات شهر أكتوبر 2019 عائدات مبيعات شحنات تم تصديرها في شهر سبتمبر وتحصيلها في شهر اكتوبر.

وأعربت المؤسسة الوطنية للنفط عن حرصها على تكريس مبدأ الشفافية باعتباره أحد قيمها الأساسية بدليل نشر عائدات النفط بصورة شهرية منذ شهر يناير 2018.

التعليقات