ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

حقيقة استدعاء النائب العام لرئيس المؤسسة الليبية للاستثمار

- كتب   -  
حقيقة استدعاء النائب العام لرئيس المؤسسة الليبية للاستثمار
حقيقة استدعاء النائب العام لرئيس المؤسسة الليبية للاستثمار

إيوان ليبيا - وكالات :

فند مسؤول الإعلام بالمؤسسة الليبية للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لؤي القريو، ما تداول من معلومات حول استدعاء النائب العام، لـ رئيس مجلس إدارة المؤسسة علي محمود، للتحقيق معه في القضية المعروفة سابقا بقضية "بلادين". 

وأكد القريو إن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة، قائلا "الخبر غير صحيح، وفي حال إذا كان الخبر صحيحاً فالجميع مُعرضون للتحقيق، ومن حق الجهات القضائية أن تتولى التحقيق متى رأت ذلك، فالجميع تحت طائلة القانون"، بحسب تعبيره. 

يشار إلى أن شركة "بلادين" تعاقدت مع المؤسسة الليبية للاستثمار في إدارة واستثمار مبلغ مالي، وعلى خلفية وقوع جدل على الشركة ورئيسها والطريقة التي تم بها التعاقد، قام النائب العام بفتح تحقيق مع رئيس المؤسسة الليبية للاستثمار علي محمود، وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، والمدراء العامون بالمؤسسة لمدة تزيد عن 3 أشهر، ومن ثم تم إغلاق الملف.

التعليقات