ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

مورينيو: لو فاز ليفربول على سيتي سيتوج بالدوري

- كتب   -  
أستون فيلا - ليفربول
إذا وصل الفارق إلى 9 نقاط مساء اليوم بين متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ووصيفه، فسيكون الأول قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب وفقا لما يراه مدرب حقق هذه البطولة من قبل 3 مرات.

بالنسبة لجوزيه مورينيو، المدرب الأسبق لتشيلسي ومانشستر يونايتد، لا يمكن لليفربول تضييع فرصة توسيع الفارق وهو يستضيف مانشستر سيتي في قمة مرتقبة يوم الأحد في الجولة 12 من الدوري.

وقال مورينيو عبر شبكة سكاي سبورتس:"يورجن (كلوب) لن يقولها لكني سأقولها، 9 نقاط بالنسبة لفريق جيد جدا هو فارق يصعب تعويضه، إذا فاز ليفربول اليوم سيتوج بالدوري".

وأضاف البرتغالي "التعادل سيكون مرضيا لسيتي، لكن بالنسبة لليفربول، الفوز هو النتيجة الوحيدة الجيدة".

ويختلف الأيرلندي روي كين، أيقونة مانشستر يونايتد السابق، مع مورينيو، معلقا "التعادل لن يكون نتيجة كارثية بالنسبة لليفربول، سيبقي على الفارق كما هو".

لكن، هل يعني ذلك أن جوسيب جوارديولا مدرب سيتي قد يفكر في الحصول على نقطة؟ هل سيكتفي باللعب على التعادل؟

يرد فينسنت كومباني قائد سيتي السابق والذي لعب تحت قيادة جوارديولا "تاريخنا في أنفيلد ليس جيدا، لكن معرفتي ببيب تقول إنه سيلعب للفوز، قد يكون حذرا نوعا ما".

في آخر 38 عاما، ورغم أن نتائج سيتي أفضل من ليفربول في السنوات الأخيرة بالدوري، إلا أن الفريق المنتمي لمانشستر لم يفز في ملعب أنفيلد سوى مرة واحدة منذ عام 1981.

ليفربول يستضيف سيتي اليوم الساعة 6:30 مساء، موقعة مرتقبة بين الأخير حامل لقب الدوري الذي نال البطولة في الموسم الماضي بفارق نقطة عن رفاق محمد صلاح.

اقرأ أيضا

التعليقات