ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

حظر إدخال السيراميك عبر المنافذ البرية

- كتب   -  
حظر إدخال السيراميك عبر المنافذ البرية
حظر إدخال السيراميك عبر المنافذ البرية

إيوان ليبيا - وكالات :

قررت الحكومة الموقتة، منع إدخال السيراميك والرخام عبر المنافذ البرية بليبيا، مع السماح بإدخالها عبر المنافذ البحرية فقط، اعتبارا من مطلع ديسمبر المقبل.

ووجه المجلس في قراره رقم (892) لسنة 2019، الجهات ذات العلاقة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ القرار، وفق مقتضيات المصلحة العامة، حسب بيان نشرته الحكومة الموقتة، اليوم الأحد، عبر صفحتها على موقع «فيسبوك».

وتعد ليبيا أحد أهم الأسواق الرئيسة للسيراميك المصري، إذ كشفت بيانات الرقابة على الصادرات المصرية أن صادرات السيراميك للسوق الليبية بلغت 27.1 مليون دولار بالنصف الأول من 2019.

وفي يوليو الماضي، أقرت الحكومة الموقتة مبدأ «المعاملة بالمثل» مع السلطات المصرية، وقررت رفع رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب المصري إلى أراضيها وكذلك مغادرتهم الأراضي الليبية ردا على القرار المصري الأخير.

كانت السلطات المصرية، في وقت سابق، رفعت رسوم دخول المسافرين الليبيين إلى أراضيها من 120 جنيها مصريا إلى 350 جنيها لكل مواطن، بالإضافة لرسوم دخول الشاحنات وغيرها.

التعليقات