ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

حالتا اشتباه وإصابة بالملاريا

- كتب   -  
حالتا اشتباه وإصابة بالملاريا
حالتا اشتباه وإصابة بالملاريا

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد عميد بلدية إدري إبراهيم الغول، اكتشاف حالة ملاريا في منطقة «ونزريك» لسيدة تبلغ من العمر 40 عاما، مشيرا إلى أنه فور اكتشاف إصابتها بالملاريا جرى نقلها إلى دولة تونس من قبل أسرتها لتلقي العلاج.

وأضاف الغول أن هناك حالة اشتباه في إصابة سيدة (65 عاما) من العائلة نفسها بالملاريا، لافتا إلى أنها «موجودة حاليا في مركز سبها»؛ لوجود فريق متخصص به لمكافحة الأمراض السارية.

وأعرب الغول، عن تخوفه من انتشار هذا المرض، وخاصة أن البعوضة الناقلة له تعيش في مستنقعات المياه العذبة وتنشط في فترة النهار، موضحا أن المنطقة بها ثلاث مستنقعات مياه عذبة أحدها قرب مدرسة بها 550 طالبا.

وأوضح عميد البلدية، أنه جرى مخاطبة وزارتي الحكم المحلي في الحكومتين «الوفاق والموقتة»، عن طريق مدراء مكاتب الوزراء وإبلاغهم بالحالة، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للإدارات المحلية يتواصل معهم بالخصوص.

التعليقات