ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

حالتا اشتباه وإصابة بالملاريا

- كتب   -  
حالتا اشتباه وإصابة بالملاريا
حالتا اشتباه وإصابة بالملاريا

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد عميد بلدية إدري إبراهيم الغول، اكتشاف حالة ملاريا في منطقة «ونزريك» لسيدة تبلغ من العمر 40 عاما، مشيرا إلى أنه فور اكتشاف إصابتها بالملاريا جرى نقلها إلى دولة تونس من قبل أسرتها لتلقي العلاج.

وأضاف الغول أن هناك حالة اشتباه في إصابة سيدة (65 عاما) من العائلة نفسها بالملاريا، لافتا إلى أنها «موجودة حاليا في مركز سبها»؛ لوجود فريق متخصص به لمكافحة الأمراض السارية.

وأعرب الغول، عن تخوفه من انتشار هذا المرض، وخاصة أن البعوضة الناقلة له تعيش في مستنقعات المياه العذبة وتنشط في فترة النهار، موضحا أن المنطقة بها ثلاث مستنقعات مياه عذبة أحدها قرب مدرسة بها 550 طالبا.

وأوضح عميد البلدية، أنه جرى مخاطبة وزارتي الحكم المحلي في الحكومتين «الوفاق والموقتة»، عن طريق مدراء مكاتب الوزراء وإبلاغهم بالحالة، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للإدارات المحلية يتواصل معهم بالخصوص.

التعليقات