ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
رئيس البرلمان العربي: إعلان بومبيو باعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي مرفوضمقتل 24 جنديا و17 مسلحا بهجوم على دورية للجيش في ماليكوريا الشمالية تطالب واشنطن بالتخلي عن سياستها العدوانية"سول" تتهم الحوثيين بخطف اثنين من مواطني كوريا الجنوبية في البحر الأحمرفيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس

الرئيس البرازيلى يهاجم دا سيلفا ويصفه بـ"الوغد" بعد خروجه من السجن

- كتب   -  
لولا دا سيلفا رئيس البرازيل الأسبق

دعا الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو أنصاره إلى الالتفاف حول السياسة اليمينية للحكومة، وهاجم منافسه لويس إيناسيو لولا دا سيلفا على تويتر اليوم السبت بعد الإفراج عنه.
وهاجم الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو منافسه السياسي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا على "تويتر" أمس السبت بعد الإفراج عن الزعيم اليساري السابق مما ينبئ بانقسامات سياسية عميقة في البلاد خلال الأيام القادمة.
وجاء تعليق الرئيس البرازيلي بولسونارو ردا على لولا، الذي كان رئيسا للبلاد في الفترة بين عامي 2003 و2010، الذي نشر تسجيلاً مصورًا على مواقع التواصل الاجتماعي تعهد خلاله "بالمساعدة في تحرير البرازيل من الجنون الذي يحدث في هذا البلد".
وقال بولسونارو إن لولا "وغد" داعيًا أنصاره إلى الالتفاف حول السياسة اليمينية للحكومة مضيفا أن عليهم ألا يسمحوا بخروج "المرحلة الجديدة من انتعاش البرازيل" عن مسارها.
وكتب على تويتر "يا عشاق الحرية والخير نحن الأغلبية، بدون وجود من يرشد ويوجه تصبح أفضل القوات مجرد فرقة تطلق النار في كل اتجاه بمن في ذلك الأصدقاء". وأضاف "لا تقدموا ذخيرة إلى الوغد الذي هو حر مؤقتا لكنه غارق في الأخطاء" وذلك دون أن يذكر لولا بالاسم. وأفرجت المحكمة أمس الجمعة عن لولا دا سيلفا بعد أن أصدرت المحكمة العليا حكما أشمل بإخلاء سبيل المسجونين في قضايا جنائية بعد خسارتهم الاستئناف الأول.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات