ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنا فلسطينيا من عدة محافظاتإندونيسيا تلغي الحج هذا العام بسبب «كورونا»السلطات الإندونيسية تحذر من موجة جفاف قد تضرب البلاد الأشهر المقبلةالتحقيق مع شرطي في سيدني ضرب شابا من السكان الأصليين6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5النشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 1 يونيو (12 حالة جديدة)التوقيع على مشروع إنشاء كورنيش طبرقتعليق البرلمان على بيان الخارجية الأميركية حول الأموال المحتجزة في مالطاتعرف على الإجراءات الوقائية في المساجدانتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"

الرئيس البرازيلى يهاجم دا سيلفا ويصفه بـ"الوغد" بعد خروجه من السجن

- كتب   -  
لولا دا سيلفا رئيس البرازيل الأسبق

دعا الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو أنصاره إلى الالتفاف حول السياسة اليمينية للحكومة، وهاجم منافسه لويس إيناسيو لولا دا سيلفا على تويتر اليوم السبت بعد الإفراج عنه.
وهاجم الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو منافسه السياسي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا على "تويتر" أمس السبت بعد الإفراج عن الزعيم اليساري السابق مما ينبئ بانقسامات سياسية عميقة في البلاد خلال الأيام القادمة.
وجاء تعليق الرئيس البرازيلي بولسونارو ردا على لولا، الذي كان رئيسا للبلاد في الفترة بين عامي 2003 و2010، الذي نشر تسجيلاً مصورًا على مواقع التواصل الاجتماعي تعهد خلاله "بالمساعدة في تحرير البرازيل من الجنون الذي يحدث في هذا البلد".
وقال بولسونارو إن لولا "وغد" داعيًا أنصاره إلى الالتفاف حول السياسة اليمينية للحكومة مضيفا أن عليهم ألا يسمحوا بخروج "المرحلة الجديدة من انتعاش البرازيل" عن مسارها.
وكتب على تويتر "يا عشاق الحرية والخير نحن الأغلبية، بدون وجود من يرشد ويوجه تصبح أفضل القوات مجرد فرقة تطلق النار في كل اتجاه بمن في ذلك الأصدقاء". وأضاف "لا تقدموا ذخيرة إلى الوغد الذي هو حر مؤقتا لكنه غارق في الأخطاء" وذلك دون أن يذكر لولا بالاسم. وأفرجت المحكمة أمس الجمعة عن لولا دا سيلفا بعد أن أصدرت المحكمة العليا حكما أشمل بإخلاء سبيل المسجونين في قضايا جنائية بعد خسارتهم الاستئناف الأول.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات