ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
انتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"ترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"الإمارات: تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمغرب: 434 حالة شفاء من «كورونا» خلال يوم واحد وتسجيل 26 حالة إصابة جديدةالبيت الأبيض: الحكومة سترسل مساعدات إضافية للرد على الاحتجاجات العنيفةسكاي نيوز: فرض حظر التجول في مدينة نيويوركمُكتشف الظاهرة رونالدو يروي صدمته عندما شاهده لأول مرة"أس" تكشف عن خطوة من ميسي للبقاء في برشلونةبيريز يعلنها رسميا: ريال مدريد يستكمل الدوري على ملعب ألفريدو دي ستيفانوأوليفر كان: ندرس عدم إبرام أي صفقات في بايرن ميونيخ

بعد سحق دورتموند.. بايرن: فليك مستمر مع الفريق

- كتب   -  
فليك
نجح في مهمته بامتياز، سحق المنافس التقليدي في مباراة كان يترقبها جمهور النادي البافاري بعد السقوط الكارثي بنتيجة 5-1 أمام اينتراخت فرانكفورت، الهزيمة التي أطاحت بالمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

لكن مساعده السابق هانسي فليك برهن على قدراته التدريبية بفوز كاسح على دورتموند بنتيجة 4-صفر، انتصار عزز ثقة إدارة بايرن ميونيخ في الإبقاء عليه قائدا للنادي.

وقال كارل هاينز رومينيجيه رئيس بايرن في حديثه مع شبكة سكاي سبورتس:"سنستمر مع فليك حتى إشعار آخر".

السقوط المدوي أمام انتراخت فرانكفورت عجل برحيل كوفاتش، لتبدأ الصحافة الألمانية مباشرة في التكهن بالمدير الفني الجديد الذي سيتحمل هذه المهمة الصعبة.

قالت تقارير إن كثيرا من المدربين المميزين مرشحون لبايرن، منهم جوزيه مورينيو وماسيميليانو أليجري وكذلك المخضرم أرسين فينجر.

واعترف الأخير أن رومينيجيه عرض عليه المنصب، لكن لم يتخذ قراره بعد.

استعاد بايرن عافيته سريعا بفوز رائع على دورتموند، انتصار هو الثاني تحت قيادة المدرب المؤقت فليك الذي فاز على أوليمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أعظم خدعة في التاريخ.. استمع إلى القصة

طالع أيضا

التعليقات