ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

بعد سحق دورتموند.. بايرن: فليك مستمر مع الفريق

- كتب   -  
فليك
نجح في مهمته بامتياز، سحق المنافس التقليدي في مباراة كان يترقبها جمهور النادي البافاري بعد السقوط الكارثي بنتيجة 5-1 أمام اينتراخت فرانكفورت، الهزيمة التي أطاحت بالمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

لكن مساعده السابق هانسي فليك برهن على قدراته التدريبية بفوز كاسح على دورتموند بنتيجة 4-صفر، انتصار عزز ثقة إدارة بايرن ميونيخ في الإبقاء عليه قائدا للنادي.

وقال كارل هاينز رومينيجيه رئيس بايرن في حديثه مع شبكة سكاي سبورتس:"سنستمر مع فليك حتى إشعار آخر".

السقوط المدوي أمام انتراخت فرانكفورت عجل برحيل كوفاتش، لتبدأ الصحافة الألمانية مباشرة في التكهن بالمدير الفني الجديد الذي سيتحمل هذه المهمة الصعبة.

قالت تقارير إن كثيرا من المدربين المميزين مرشحون لبايرن، منهم جوزيه مورينيو وماسيميليانو أليجري وكذلك المخضرم أرسين فينجر.

واعترف الأخير أن رومينيجيه عرض عليه المنصب، لكن لم يتخذ قراره بعد.

استعاد بايرن عافيته سريعا بفوز رائع على دورتموند، انتصار هو الثاني تحت قيادة المدرب المؤقت فليك الذي فاز على أوليمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أعظم خدعة في التاريخ.. استمع إلى القصة

طالع أيضا

التعليقات