ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

وقفة احتجاجية لنشطاء وإعلاميين

- كتب   -  
وقفة احتجاجية لنشطاء وإعلاميين
وقفة احتجاجية لنشطاء وإعلاميين

إيوان ليبيا - وكالات :

نظم عدد من النشطاء والإعلاميين في مدينة بني وليد، مساء أمس  السبت، وقفة احتجاجية أمام مقر جريدة «أخبار البلاد» وسط المدينة، تنديدًا بعملية التخريب والعبث التي تعرض لها مقر الجريدة الخميس الماضي من قبل مجهولين.

وأصدر المحتجون، بيانًا استنكروا فيه الهجوم الذي نفذه مجهولون على مقر الجريدة، وما قاموا به من تخريب لمعدات ومكاتب الصحفيين، الذي اعتبروه اعتداءً صارخًا على حرية الصحافة.

يشار إلى أن مقر الجريدة في مدينة بني وليد تعرض للتخريب والعبث بمحتوياته صباح الخميس الماضي، حيث تعرضت محتويات المقر للإتلاف وخسائر مادية فقط.

التعليقات