ايوان ليبيا

الجمعة , 29 مايو 2020
نانسي بيلوسي تصف وفاة المواطن الأمريكي فلويد "بالإعدام"الرئيس الأمريكي يوقع قرارا يسمح بالملاحقة القانونية لمنصات التواصل الاجتماعيالقوات المسلحة السودانية: اشتباكات مع الجيش الإثيوبي أسفرت عن استشهاد ضابط وطفلالخارجية الأمريكية توافق على بيع أسلحة للكويت بقيمة 1.4 مليار دولارسبورت: برشلونة لا يريد إدخال فاتي ضمن صفقة بيانيتشلاعب هولندا السابق: رفضت ريال مدريد خوفا من اللغة الإسبانيةتقرير إسباني: أرسنال يدرس التعاقد مع رافينيا ألكانتاراتعرف على المباريات المتبقية لكبار الدوري الإنجليزي ومدى صعوبة منافسيهمالجنوب الأعزل في مرمى الكورونا..مغالطة أم استهتار؟ ... بقلم / محمد الامينتدابير مشددة فى سبها لمقاومة وباء الكوروناالاحتلال التركي الوشيك لليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكترامب يعلن تمديد الاستعانة بالحرس الوطني في إطار جهود مواجهة كوروناالمغرب تنفي إعادة فتح مساجدها في 4 يونيوحاكم نيويورك يمنح المتاجر حق منع دخول أي فرد لا يرتدي كمامةتركيا تعلن إعادة فتح العديد من الأنشطة اعتبارا من أول يونيوالمسماري: خلال أيام سنكشف عن مفاجآتالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 28 مايو (حالة وفاة جديدة)شركة الواحة للنفط ترحل مهندسين اجانب الى بلدانهمداخلية المؤقتة تصدر قرارا بحظر التنقل بين المدنتوقيع مذكرة تفاهم لمكافحة الهجرة بين الوفاق و مالطا

وقفة احتجاجية لنشطاء وإعلاميين

- كتب   -  
وقفة احتجاجية لنشطاء وإعلاميين
وقفة احتجاجية لنشطاء وإعلاميين

إيوان ليبيا - وكالات :

نظم عدد من النشطاء والإعلاميين في مدينة بني وليد، مساء أمس  السبت، وقفة احتجاجية أمام مقر جريدة «أخبار البلاد» وسط المدينة، تنديدًا بعملية التخريب والعبث التي تعرض لها مقر الجريدة الخميس الماضي من قبل مجهولين.

وأصدر المحتجون، بيانًا استنكروا فيه الهجوم الذي نفذه مجهولون على مقر الجريدة، وما قاموا به من تخريب لمعدات ومكاتب الصحفيين، الذي اعتبروه اعتداءً صارخًا على حرية الصحافة.

يشار إلى أن مقر الجريدة في مدينة بني وليد تعرض للتخريب والعبث بمحتوياته صباح الخميس الماضي، حيث تعرضت محتويات المقر للإتلاف وخسائر مادية فقط.

التعليقات