ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

دعوة مصرية لمؤتمر دولي حول «إعادة إعمار ليبيا»

- كتب   -  
دعوة مصرية لمؤتمر دولي حول «إعادة إعمار ليبيا»
دعوة مصرية لمؤتمر دولي حول «إعادة إعمار ليبيا»

إيوان ليبيا - وكالات :

دعا رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، أحمد الوكيل، إلى إقامة مؤتمر دولي لـ«إعادة إعمار ليبيا» بمدينة الإسكندرية، وذلك خلال اجتماع مع وزير الاقتصاد بالحكومة الموقتة منير عصر.

وقال الوكيل إن الاجتماع الذي عُـقد بمقر الغرفة التجارية المصرية في الإسكندرية «من أهم اللقاءات التي تثير الاهتمام، حيث إنها تترجم العلاقات التاريخية والاجتماعية بين الجانبين الليبي والمصري، كما أنها تترجم التأكيد على دعم الجانب المصري وتنمية تلك العلاقات لما يعود بالنفع والصالح العام للبلدين»، حسب ما نقلت صفحة وزارة الاقتصاد بالحكومة الموقتة على «فيسبوك»، مساء السبت.

وحضر الاجتماع عدد من أصحاب الشركات المصرية وأعضاء الغرفة التجارية الليبية - المصرية المشتركة، فيما رحب عصر بـ«عودة الشركات المصرية ذات الشراكة الليبية، وتسهيل فتح فروع الشركات هناك، وضرورة التواصل بين الغرفة التجارية المصرية ونظيرتها الليبية لتذليل كافة الصعاب والمشكلات التي قد تواجه عمل الشركات وضمان سير عملها».

التعليقات