ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بالفيديو - التخبط مستمر والسقوط متواصل.. نابولي يتعثر أمام جنوى

- كتب   -  
نابولي - جنوى
واصل فريق نابولي الإيطالي نتائجه السيئة ليفشل في الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام جنوى.

نابولي تعادل سلبيا أمام جنوى في الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي.

ولم تعرف كتيبة كارلو أنشيلوتي طعم الانتصار في آخر 5 مباريات في كل المسابقات، وسط حالة من التخبط والصدام بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

أجواء نابولي المشتعلة بدأت قبل مواجهة سلزبورج في دوري أبطال أوروبا، بعدما قرر أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي إدخال الفريق في معسكر مغلق لمدة 5 أيام.

قرار المعسكر جاء بشكل شخصي من رئيس النادي وليس من أنشيلوتي، ليقرر بعض اللاعبين التمرد على قرار الرئيس والعودة لمنازلهم عقب لقاء دوري الأبطال بدلا من الانضمام لـ المعسكر.

حالة تمرد قبلها النادي ببيان رسمي أعلن من خلاله اتخاذه لكل الإجراءات الممكنة للحفاظ على حقوق النادي، مع إعطاء أنشيلوتي القرار النهائي بخصوص استكمال المعسكر المغلق من عدمه.

كل تلك الأجواء المثيرة أثرت على نتائج نابولي، ليفشل الفريق مجددا في تحقيق الانتصار.

نابولي سجل بعد دقيقة واحدة فقط من انطلاق لقاء جنوى، إلا أن هدف لورينزو إنسيني لم يُحتسب بسبب التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأنقذ كوليبالي فريقه نابولي من هدف محقق من عند خط المرمى في الدقيقة 61.

ولم تنتج فرص نابولي عن أي أهداف في النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

في آخر 10 مباريات لـ نابولي في كل المسابقات، انتصر الفريق الإيطالي ثلاث مرات فقط وتعادل 6 مرات.

ووصل نابولي للنقطة 19 في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري، بينما حصد جنوى نقطته التاسعة في المركز الـ 17.

طالع أيضا:

التعليقات