ايوان ليبيا

الثلاثاء , 2 يونيو 2020
6.5 مليون دولار من الولايات المتحدة لدعم مكافحة «كورونا» في ليبياالبعثة الأممية ترحب باستئناف اجتماعات لجنة 5+5النشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 1 يونيو (12 حالة جديدة)التوقيع على مشروع إنشاء كورنيش طبرقتعليق البرلمان على بيان الخارجية الأميركية حول الأموال المحتجزة في مالطاتعرف على الإجراءات الوقائية في المساجدانتشار مكثف للجيش الأمريكي في واشنطن"الأمم المتحدة": طالبان لا تزال على صلة بـ"القاعدة" رغم الاتفاق مع واشنطنبايدن يتهم ترامب باستخدام قوات الجيش ضد الشعب الأمريكيأمريكا تسجل نحو 750 وفاة جديدة بفيروس كورونامتحدث الجيش الليبي: القوات الجوية توفر مظلة فوق منطقة غريان باتجاه العزيزية لمنع تجمع الميليشياتترامب للمتظاهرين: "أيها الفوضويون.. نحن نراكم"|فيديوسكاي نيوز: المئات من عناصر الجيش الأمريكي ينتشرون داخل حرم البيت الأبيضترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمنماركا: برشلونة يمنع ديمبيلي من الذهاب إلى الدوحةرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"ترسانة لايبزج الهجومية تدهس كولن في مباراة الأهداف الرائعةلو باريزيان: دي ماريا أصيب بالاكتئاب ويتصرف كـ "الزومبي"الإمارات: تسجيل 635 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمغرب: 434 حالة شفاء من «كورونا» خلال يوم واحد وتسجيل 26 حالة إصابة جديدة

بالفيديو - التخبط مستمر والسقوط متواصل.. نابولي يتعثر أمام جنوى

- كتب   -  
نابولي - جنوى
واصل فريق نابولي الإيطالي نتائجه السيئة ليفشل في الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام جنوى.

نابولي تعادل سلبيا أمام جنوى في الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي.

ولم تعرف كتيبة كارلو أنشيلوتي طعم الانتصار في آخر 5 مباريات في كل المسابقات، وسط حالة من التخبط والصدام بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

أجواء نابولي المشتعلة بدأت قبل مواجهة سلزبورج في دوري أبطال أوروبا، بعدما قرر أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي إدخال الفريق في معسكر مغلق لمدة 5 أيام.

قرار المعسكر جاء بشكل شخصي من رئيس النادي وليس من أنشيلوتي، ليقرر بعض اللاعبين التمرد على قرار الرئيس والعودة لمنازلهم عقب لقاء دوري الأبطال بدلا من الانضمام لـ المعسكر.

حالة تمرد قبلها النادي ببيان رسمي أعلن من خلاله اتخاذه لكل الإجراءات الممكنة للحفاظ على حقوق النادي، مع إعطاء أنشيلوتي القرار النهائي بخصوص استكمال المعسكر المغلق من عدمه.

كل تلك الأجواء المثيرة أثرت على نتائج نابولي، ليفشل الفريق مجددا في تحقيق الانتصار.

نابولي سجل بعد دقيقة واحدة فقط من انطلاق لقاء جنوى، إلا أن هدف لورينزو إنسيني لم يُحتسب بسبب التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأنقذ كوليبالي فريقه نابولي من هدف محقق من عند خط المرمى في الدقيقة 61.

ولم تنتج فرص نابولي عن أي أهداف في النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

في آخر 10 مباريات لـ نابولي في كل المسابقات، انتصر الفريق الإيطالي ثلاث مرات فقط وتعادل 6 مرات.

ووصل نابولي للنقطة 19 في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري، بينما حصد جنوى نقطته التاسعة في المركز الـ 17.

طالع أيضا:

التعليقات