ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
فيرمينو وفابينيو يختاران أفضل 5 لاعبين في تاريخ البرازيلبالفيديو – ميسي يخطف تعادلا قاتلا للأرجنتين مع أوروجوايإيطاليا تكتسح أرمينيا بتسعة أهداف.. وإسبانيا تتفوق على رومانيا بخماسيةتعرف على المنتخبات المتأهلة ليورو 2020 حتى الآنواشنطن تفرض عقوبات على 5 كيانات و4 شخصيات في تركيا لتمويل "داعش"السلطة الفلسطينية: إعلان بومبيو اعتبار المستوطنات الإسرائيلية لا تخالف القانون الدولي "باطل ومرفوض"حازم أبو شنب: تصريحات بومبيو حول شرعنة المستوطنات الإسرائيلية يخرق الأمن والسلم الدوليينليبيا بين مصالح الخارج وفوضى الداخل.. هل من نهاية قريبة للنزاع؟ ... بقلم / محمد الامينوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.. والإمارات تعلن الحداد 3 أيامرئيس الوزراء العراقي: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية في البلادوكالة الطاقة الذرية تعلن تجاوز مخزون إيران من المياه الثقيلة السقف المسموح بهترامب يلتقي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكيتقرير - يونايتد يحدد سعر سمولينج لروماوكيله: عودة جوارديولا لـ بايرن؟ لا شيء مستبعَدفيرمينو: أصبحت أفضل الآن.. ولا أريد التوقف عند هذا المستوىريال مدريد يوضح إصابة جيمس25 درجة إضافية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامةبحث اعادة تشغيل مطار معيتيقةسلامة يدين استهداف مصنع البسكويتدخول مطار سبها للخدمة

بالفيديو - التخبط مستمر والسقوط متواصل.. نابولي يتعثر أمام جنوى

- كتب   -  
نابولي - جنوى
واصل فريق نابولي الإيطالي نتائجه السيئة ليفشل في الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره أمام جنوى.

نابولي تعادل سلبيا أمام جنوى في الجولة الـ 12 من الدوري الإيطالي.

ولم تعرف كتيبة كارلو أنشيلوتي طعم الانتصار في آخر 5 مباريات في كل المسابقات، وسط حالة من التخبط والصدام بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

أجواء نابولي المشتعلة بدأت قبل مواجهة سلزبورج في دوري أبطال أوروبا، بعدما قرر أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي إدخال الفريق في معسكر مغلق لمدة 5 أيام.

قرار المعسكر جاء بشكل شخصي من رئيس النادي وليس من أنشيلوتي، ليقرر بعض اللاعبين التمرد على قرار الرئيس والعودة لمنازلهم عقب لقاء دوري الأبطال بدلا من الانضمام لـ المعسكر.

حالة تمرد قبلها النادي ببيان رسمي أعلن من خلاله اتخاذه لكل الإجراءات الممكنة للحفاظ على حقوق النادي، مع إعطاء أنشيلوتي القرار النهائي بخصوص استكمال المعسكر المغلق من عدمه.

كل تلك الأجواء المثيرة أثرت على نتائج نابولي، ليفشل الفريق مجددا في تحقيق الانتصار.

نابولي سجل بعد دقيقة واحدة فقط من انطلاق لقاء جنوى، إلا أن هدف لورينزو إنسيني لم يُحتسب بسبب التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأنقذ كوليبالي فريقه نابولي من هدف محقق من عند خط المرمى في الدقيقة 61.

ولم تنتج فرص نابولي عن أي أهداف في النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

في آخر 10 مباريات لـ نابولي في كل المسابقات، انتصر الفريق الإيطالي ثلاث مرات فقط وتعادل 6 مرات.

ووصل نابولي للنقطة 19 في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري، بينما حصد جنوى نقطته التاسعة في المركز الـ 17.

طالع أيضا:

التعليقات