ايوان ليبيا

الخميس , 14 نوفمبر 2019
طلاب ليبيون يشاركون بدورة تدريبية عسكرية في الأردنمشائخ ترهونة يوجهون نذيرا لأعيان هاته المناطقرفض شحنة شرائح بطاطس من مصرصالح ينهي حالة النفيرإجبار طائرة الخطوط الليبية على الهبوط بمطار بنيناهيئة التدريس وموظفو التعليم العالي مستمرون في الإضراببريطانيا تهدد بترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتلرئيس البرنامج السعودي لإعمار اليمن: ننفذ 96 مشروعا بمختلف القطاعات | صورالسفير المصري في كينيا يفتتح معرض "ويربكس" الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةالسعودية تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019توقف منظومة الجوازات في منفذ رأس إجديروفد من «الوفاق» يزور واشنطنحقيقة حذف مواضيع في كتب الرياضياتحالة الطقس اليوم الخميسمواعيد مباريات الخميس 14 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة – منتخبا مصر الأول والأوليمبيإعلام هابط وبيئة محفزة ! ... بقلم / عبيد أحمد الرقيقالتأزم الليبيى ومآله في ما بين الطائف والصخيرات ... بقلم / البانوسى بن عثمانروسيا: إنشاء قاعدة هليكوبتر بشمال سورياالشرطة العراقية: قتيلان و35 مصابا في احتجاجات بغداد

إيمري: أرسنال هادئ ويدعمني

- كتب   -  
أوناي إيمري - أرسنال
لا يشعر أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال بالقلق على وظيفته، بعدما خسر من ليستر سيتي 2-0 اليوم السبت في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

أوناي إيمري يواجه شبح الإقالة ففريقه أصبح مبتعدا عن المربع الذهبي بفارق 9 نقاط كاملة.

أداء ونتائج أرسنال جعلت جماهير ليستر سيتي تسخر من إيمري لتهتف له ، حسبما كشف الصحفي الإنجليزي جايمس أولي من أرض الملعب.

وقال إيمري لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "نحتاج للوقت، نحتاح للشغف".

وأوضح "غيرنا الكثير من اللاعبين، ونملتك لاعبين صغار في السن الآن".

وواصل "نعرف أننا نسير في طريق مطلوب منا فيه تحقيق الكثير، ولكننا نعلم أيضا أننا نحتاج إلى الوقت وأن نكون شغوفين".

ثم أضاف "نريد أن نحقق أهدافنا بالاستعانة باللاعبين الصغار وخبرات الكبار، ولكن هناك الكثير من المعطيات التي لا تساعدنا".

واستدرك "أهم شيء هو أن نكون هادئين ومتحدين ولدينا الطموح والرغبة في مواصلة العمل، وأن نتمتع بالعقلية التي تساعدنا على النهوض مجددا وبالشغف سنحقق أهدافنا".

وسأل المراسل إيمري: هل تشعر بأن النادي هادئ ويدعمك؟

ليجيب المدرب الإسباني "نعم".

وانتهى اللقاء ليتجمد أرسنال عند النقطة 17 في المركز السادس، بينما وصل ليستر للنقطة 26 ليرتقي لوصافة الدوري بفارق الأهداف عن تشيلسي وفي انتظار نتيجة قمة ليفربول ومانشستر سيتي.

طالع أيضا:

التعليقات