ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 يونيو 2020
بعد حظر 3 أشهر.. إيطاليا تعيد فتح حدودوها أمام مواطني الاتحاد الأوروبيعدد وفيات كورونا في بريطانيا يتجاوز 50 ألفاتركيا ترسم سيناريو مشبوها للتخلص من سيف الإسلام القذاقي لإيجاد شرعية في ليبياالتعاون الإسلامي: 5 منح مالية للدول الأعضاء الأقل نموا لمواجهة تداعيات كورونا | صورعذرا جماهير يونايتد.. ساؤول يعلن عن "ناديه الجديد"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 3 يونيو 2020وصول سفن بضائع مختلفة الى ميناء بنغازي البحرياليوم .. معيتيق في زيارة الى موسكوتراجع بنحو 97% في ايرادات شهر أبريل من النفطحالة الطقس اليوم الاربعاءتايلاند: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 3084سنغافورة تسجل 569 إصابة جديدة بفيروس كورونازلزال بقوة 6.3 درجة يهز منطقة الحدود العراقية الإيرانيةإعادة فتح مساجد غزة بشكل كامل بعد شهرين من إغلاقها بسبب فيروس كورونابدء عودة المواطنين العالقين في ايطاليا إلى ليبيااجراء عملية جراحية لمريضة مصابة بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الثلاثاء 2 يونيو (14 حالة جديدة)موقف مؤسسة النفط من إعلان تركيا بدء التنقيب قبالة سواحل ليبياتركيا تعلن مواصلتها الدعم العسكري لحكومة الوفاقسعر الوقود الرسمي بمحطات الوقود في سبها

إيمري: أرسنال هادئ ويدعمني

- كتب   -  
أوناي إيمري - أرسنال
لا يشعر أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال بالقلق على وظيفته، بعدما خسر من ليستر سيتي 2-0 اليوم السبت في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

أوناي إيمري يواجه شبح الإقالة ففريقه أصبح مبتعدا عن المربع الذهبي بفارق 9 نقاط كاملة.

أداء ونتائج أرسنال جعلت جماهير ليستر سيتي تسخر من إيمري لتهتف له ، حسبما كشف الصحفي الإنجليزي جايمس أولي من أرض الملعب.

وقال إيمري لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "نحتاج للوقت، نحتاح للشغف".

وأوضح "غيرنا الكثير من اللاعبين، ونملتك لاعبين صغار في السن الآن".

وواصل "نعرف أننا نسير في طريق مطلوب منا فيه تحقيق الكثير، ولكننا نعلم أيضا أننا نحتاج إلى الوقت وأن نكون شغوفين".

ثم أضاف "نريد أن نحقق أهدافنا بالاستعانة باللاعبين الصغار وخبرات الكبار، ولكن هناك الكثير من المعطيات التي لا تساعدنا".

واستدرك "أهم شيء هو أن نكون هادئين ومتحدين ولدينا الطموح والرغبة في مواصلة العمل، وأن نتمتع بالعقلية التي تساعدنا على النهوض مجددا وبالشغف سنحقق أهدافنا".

وسأل المراسل إيمري: هل تشعر بأن النادي هادئ ويدعمك؟

ليجيب المدرب الإسباني "نعم".

وانتهى اللقاء ليتجمد أرسنال عند النقطة 17 في المركز السادس، بينما وصل ليستر للنقطة 26 ليرتقي لوصافة الدوري بفارق الأهداف عن تشيلسي وفي انتظار نتيجة قمة ليفربول ومانشستر سيتي.

طالع أيضا:

التعليقات